مصطفي يسري” مصري يحلم بالانضمام الي اكبر اتحاد للمصارعة الحرة (w w e)واللعب مع جون سينا والاندرتيكر

[ad id=”1177″]

كتب : عاطف عبد العزيز

يعد العالمي مصطفي يسري من ابطال العالم في لعبة كمال الاجسام و وحقق العديد من الالقاب العالمية ولم يقف حلمة في كمال الاجسام بل نجح في تغيير مجري باللعب في المصارعة بعد أن اقنعه البعض انه يستطيع أن يكون افضل المصارعين وحلم حياته أن يتقابل مع ابطال العالم مثل جون سينا والاندرتيكر وهو علي ثقة أن يقهرهم جميعا .

[ad id=”1177″]

ليس بالاحلام تحقق كل شئ ووقف الدعم المادي أمام تحقيق حلمة الشخصي وحلم بلادة في مواجهة ابطال المصارعة الحرة العالميين. وفي تصريحات خاصة معه يقول بطل العالم لكمال الاجسام مصطفي يسري انا سني ٢٧ عاما بدايتي مع الرياضة كانت في كمال الأجسام حصلت على ألقاب عديدة ولكن حلمي إن مصارعا في إتحاد WWE واواجه يوما أمام جون سينا أو الأندرتيكر أمام أكثر من 50 ألف متفرج على حلبة الإتحاد .

[ad id=”1177″]

ولكن صدمت بالواقع المرير ففي دولة مثل “مصر” يصعب على الكثيرين تحقيق هذا الحلم والوصول إلى حلبة الإتحاد بسبب انعدام العاملين في هذا المجال فلم يظهر أي مصارع مصري على مر التاريخ على حلبة “WWE” . واضاف “يسري “انني خوضت تجارب ناجحة في المصارعة الحرة ولعبت في العديد من الدول الأوربية والعربية وتلقيت مؤخرا دعوة رسمية من اتحادw we للاختبار ولكن هناك صعوبة كبيره للحصول على التأشيرة التي تتكلف أموال كثيرة واناشد وزير الشباب والرياضة ورجال الأعمال والوكالات الإعلانية بالوقوف بجانبي لتحقيق حلم المصريين الفراعنة لمواجهة ابطال العالم في المصارعة “يسري ” ظهر في بعض العروض الموسميه مثل “QPW” وقدم مستوي جيدا وظهر في عدة مواجهات أمام ري مستريو وألبرتو ديل ريو وغيرهم من نجوم المصارعة بالعالم . وقد ينتهي “يسري” قريبا من تقديم أوراقه إلى الإتحاد إلا انه سيكون بحاجة إلى دعم عربي ومصري قوي لقبولة ضمن صفوف الإتحاد الدولي

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment