الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“محمد أبو تريكة” الأسطورة الذي يقتحم عالم التدريب وبعد حصوله الرخصة B

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

جاءت تعليقات الجماهير العربية لتؤكد على سعادتها بنجاح “محمد أبو تريكة” وحصول على رخصة التدريب B، والتي قد تجعل الجميع ينتمي أن يشاهد أبو تريكة وهو في منصب المدير الفني في فريق ما خلال الفترة القليلة المقبلة.

حيث نجح نجم كرة القدم المصرية وأسطورة النادي الأهلي والمحلل الحالي في قنوات بي إن سبورتس الرياضية، محمد أبو تريكة، في الحصول على شهادة اجتياز للفترة التدريبية الخاصة بالحصول على رخصة التدريب B من قبل الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، والتي تجعله مؤهلًا لأن يصبح مدير فنيًا لإحدى الفرق في أي وقت.

[ad id=”1177″]

والأمر نفسه ينطبق على زميل أبو تريكه في الأهلي ومنتخب مصر، المدافع الصلب “وائل جمعة” والذي كان زميلًا لتريكة كذلك أثناء تلك الدورة التدريبية والتي امتدت لفترة طويلة، وهي تمشل حصول المتقدمين على بعض الدورات النظرية والتدريبات العملية من أجل التأهيل لكي يكون “مدير فني” معترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

[ad id=”1177″]

ويذكر أن محمد أبو تريكة، قد علق في وقت سابق خلال حوار إعلامى له مع إحدى القنوات، بأنه سوف يدخل مجال التدريب بعد نهاية الدورة التدريبية وحصوله على الرخصة التدريبية B وشعوره بأنه قد أصبح مؤهل لمثل تلك الوظيفة الصعبة من وجه نظره.

وكشفت مصادر مقربة من أبو تريكة، بأن صعوبة عودته لمصر في الوقت الحالي، سوف تجعله أمام خيارين وأولهما الأنتظار إلى حين انتهاء هذه المشاكل والعوده إلى بلاده ومن ثم بداية رحلته التدريبية والأمر الآخر هو محاولة البدء مع فرق في الدوري القطري حيث يقيم “أبو تريكة” هناك ويعمل محللًا في قنوات بي إن سبورتس.

الرخصة-التدريبية

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق