الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مشاجره بمسجد بالدقهلية تسفر عن ….طعن سائقا بسلاح ابيض

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب – جمال البرنس
أصيب سائق بطعنة نافذة بالصدر داخل المسجد على يد موظف بقرية كفر الحاج عزب التابعة لمركز السنبلاوين بسبب خلافات الجيرة ولهو الاطفال.

تلقي اللواء “ايمن الملاح” مدير أمن الدقهلية ، من العميد ” احمد خيري” مدير مباحث المديرية إخطارا من العقيد “عصام رضوان” مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بوصول اشاره من مستشفى السنبلاوين العام بوصول المدعو “إبراهيم أ ال ع” 30 عاما- سائق ومقيم قرية كفر الحاج عزب دائرة المركز مصاباً بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي و لا يمكن استجوابه.

[ad id=”1177″]
وعلى الفور انتقل الرائد” احمد فريد” رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبسؤال شقيقه “محمد أحمد ال” 35 عاما- سائق ومقيم بذات القرية اتهم المدعو “لطفى سعد ع س” 54عاما- موظف ومقيم بذات القرية بالتعدى على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابته لخلافات بينهما بسبب الجيرة ولهو الأطفال خلال تواجد شقيقه داخل المسجد بالقرية.

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 18882-2017 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق