غدا……قرعة دوري مراكز الشباب “النسخه الخامسه” لكرة القدم باستاد طنطا

كتب …عبده البربرى
برعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضه،تنظم مديرية الشباب والرياضة بالغربية”الإداره العامه للشباب” غدا الأربعاء في الثانيه عشر ظهرا،قرعة النسخة الخامسة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى المحافظة، بقاعة إعداد القاده ،بستاد طنطا الرياضي،ذلك بعد انتهاء الأدوار التمهيدية بالإدارات المختلفة،بحضور رؤساء مجالس الادارات،مديري مراكز الشباب المشاركه بالمسابقه.
* في تصريحات صحفيه منذ قليل،أكد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القرعة يتم إجراؤها بقاعة إعداد القاده بستاد طنطا الرياضي، بمشاركة24 فريقًا، يتم تقسيمهم على مجموعتين، ويتم تنظيم دوري من دورين، ويصعد الأول على مستوى المحافظة، للمشاركة في التصفيات النهائية لدوري مراكز شباب الجمهورية.
تابع“إسماعيل“بأهمية المسابقه لماتحتويه من لوائح وقوانين تتبع لائحة الدوري الممتاز لكرة القدم،مشاركة ١٠٠٠لاعب بالمسابقه علي مستوي المحافظه،ترصد وزارة الشباب مكأفات للفريق الفائز بالمباراه 3000الآف جنيه،١٠٠٠جنيه في حالة التعادل.

ويدير المباريات طاقم تحكيم علي مستوي عالي بمعرفةمنطقة الحكام لكرة القدم،لجنة مسابقات مشكله من المديريه ومنطقة الحكام لإتخاذ مبدأ الثواب والعقاب في حالة المخالفات.

Related posts

Leave a Comment