اليوم …غزل المحله يواجه السنبلاوين وصيد المحله يواجه كهرباء طلخا

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض
يواجه فريق غزل المحله بقيادة مديره الفني طارق محجوب فريق السنبلاوين في مباراة ودية تجمع بين الفريقين في الرابعة والنصف عصرًا بملعب غزل المحله وذلك في إطار استعدادات الفريقان لمنافسات الموسم الجديد بالدوري القسم الثانى الممتاز ب .
يسعى محجوب خلال اللقاء لمشاركة جميع اللاعبين خاصة الجدد منهم لأحداث نوع من الانسجام والتجانس بين الجدد والقدامى والوقوف على مجموعة اللاعبين الذين سيخوض بهم مسابقة الممتاز ب من أجل الصعود.

[ad id=”1177″]
فى نفس السياق يواجه فريق صيد المحله بقيادة مديره الفني نبيل حلمى وجهازه المعاون رجب الدمياطى المدرب العام وعماد كامل المدرب وابراهيم الزغبى مدرب الحراس اليوم الاثنين فريق كهرباء طلخا في مباراة ودية تجمع بين الفريقين في الرابعة والنصف عصرًا بملعب الكهرباء وذلك في إطار استعدادات الفريقان لمنافسات الموسم الجديد بالدوري القسم الثالث ..

[ad id=”1177″]

وكان فريق الصيد قد خاض 3مباريات ودية، متدرجة المستوى مع أندية المنتخب الوطنى للصم والبكم وكفر الشيخ والمريخ البورسعيدى خلال فترة الإعداد للتعرف على الإمكانيات الفنية للفريق والوقوف على مستوى جميع اللاعبين خاصة الجدد مع مشاركة المتميزيين من ناشئى النادى مواليد 2000 الذين أثبتوا قدراتهم على المشاركة مع الفريق الاول حيث ظهروا بمستوى عالٍ فنيًا.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment