الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طاهر ومنسى: يفتتحان مقر الوحدة المحلية لقرية ” أبوطفيلة ” بالاسماعليه

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب يرافقها محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب والقيادات من التنفيذية بالمحافظة بزيارة ميدانية لقرية “أبوطفيلة” التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب ..
وقام المحافظ خلال الزيارة ومرافقوه بأفتتاح المقر الجديد للوحدة المحلية للقرية والذى أقيم على مساحة 300 مترا مربعا بتكلفة مالية قدرها 450 ألف جنيها وتم تجهيزه وتأثيثه ليضم كافة المكاتب والادارات الخدمية التابعة للوحدة المحلية للقرية..
كما تضمنت الزيارة الاحتفال بوضع حجر الأساس لمبنى الوحدة البيطرية للقرية والذى سيتم اقامته على مساحة اجمالية تقدر بـ1250 مترا مربعا منها مبنى الادارة على مساحة قدرها 200 مترا مربعا وتصل تكلفتها الى ما يزيد عن 400 ألف جنيها وذلك لتوفير كافة الخدمات البيطرية لأهالى المنطقة من المزارعين ومربى المواشى ..


وألتقى محافظ الإسماعيلة خلال جولة بالمنطقة بعدد كبير من الأهالى والمواطنيين وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم والتى وعد ببذل أقصى الجهود للعمل على تلبيتها فى اطار الامكانيات المتاحة مؤكدا للجميع على أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة لا يدخر وسعا فى تقديم كافة الخدمات وتلبية مطالب مواطنى القطاع.

الريفى وجميع قرى المحافظة وتوابعها ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق