الأهلى يحدد مبلغ 5 ملايين يورو لشراء اللاعب محمد عبد المنعم

 

محمد عادل حبيب

رفعت إدارة نيس الفرنسى عرضها للأهلى إلى 2.5 مليون يورو لشراء محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان العرض الأول قد تضمن شراء اللاعب مقابل مليونى يورو، لكن الأهلى حدد مبلغ 5 ملايين يورو.

وطلب عبدالمنعم من إدارة الأهلى الموافقة على رحيله وتسهيل مهمة احترافه، خاصة أن رغبته الأولى وحلمه هو التواجد فى الدوريات الأوروبية، معتبرا أنها فرصة لا تتكرر كثيرا.

فيما قرر خالد بيبو مدير الكرة تأجيل توقيع عقوبات على محمود كهربا لحين حسم لقاء الدورى بسبب اعتراض اللاعب على قرار مارسيل كولر المدير الفنى بعدم مشاركته فى المباريات الماضية.

وينتظر أن تطول كهربا عقوبة مالية جديدة قد تصل قيمتها الى 300 ألف جنيه نتيجة اعتراضه على كولر، وبات بقاء كهربا داخل الأهلى صعبا للغاية فى تلك الفترة.

وتلقى كهربا عرضا من زد للعب هناك لمدة موسم بجانب عرض إماراتى آخر، لكن اللاعب لم يحسم موقفه بعد من تلك العروض فى ظل غضبه مما يحدث معه، فيما يرى الجهاز الفنى أن مستوى كهربا متراجع للغاية فى الفترة الأخيرة، وبالتالى باتت مشاركته صعبة.

وفى اتجاه آخر، يعقد محمود الخطيب رئيس النادى والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة جلسة حاسمة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مارسيل كولر المدير الفنى لحسم العديد من الأمور التى تخص الموسم المقبل، على رأسها قرار المشاركة فى بطولة كأس مصر.

ويعود الخطيب من فرنسا خلال الساعات المقبلة بعد أن لبى دعوة من اللجنة الأوليمبية الدولية لحضور افتتاح الأوليمبياد، بجانب خضوعه لبعض الفحوصات الطبية لدى طبيبه الخاص هناك.

Related posts

Leave a Comment