وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يشهد مسيرة مشي إحتفالاً بعيد الشرطة

الغربية/ خالد الرزاز

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يشهد مسيرة مشي بمشاركه 500 شاب إحتفالاً بعيد الشرطة المصرية وذكري ثورة 25 يناير

شهد، اليوم، الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، مسيرة مشي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية “الادارة العامة للرياضة” من أمام كوبري جيهان وحتى النصب التذكاري، بمشاركه معالي الوزير الاستاذ الدكتور أشرف صبحى عبر خاصيه الفيديو كونفرانس لأطلاق شاره البدأ بمشاركه جميع محافظات الجمهورية في نفس الوقت وذلك بحضور الأستاذ يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والأستاذه شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه ومديري الادارات الفرعيه، وإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه.

يأتي ذلك بالتعاون المشترك بين الاداره المركزية للتنميه الرياضيه ” الاداره العامه للقاعده الشعبيه” وبين مديريه الشباب والرياضة”الادارة العامه للرياضه” وذلك في اطار احتفالات محافظات الجمهورية بعيد الشرطة المصرية وذكري ثورة 25 يناير، حيث نظمت الادارة المركزية للتنميه الرياضيه هذا المهرجان ليكون في نفس التوقيت بجميع محافظات مصر .

قدم الأستاذ يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه التهنئة لجميع المشاركين في المسيرة ، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية ، مؤكداً أنّ الشباب هم سواعد مصر الفتية ومستقبلها المأمول، مشيراً إلى أنّ توجيهات رئيس الجمهورية دائماً ما تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب، ووضعهم محل المسؤولية، لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشار وكيل الوزارة أنّ شباب مصر قادر على صنع المستحيل، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في مسيرة المشي من الشباب والفتيات ، وجميع القائمين على تنظيم المهرجان.

شارك في المهرجان 500 شاب وفتاة كما شارك فريق شباب يدير شباب yly في الاعداد والتنظيم وحمل الاعلام كما شاركت بعض الكيانات الشبابية ، كما قام على التنظيم أخصائي الاداره العامه للرياضه ورؤساء أقسام الرياضي بالادارات الفرعيه.

Related posts

Leave a Comment