الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

خطوبة المطربة مي فاروق من محمد العمروسي (فيديو وصور)

- Advertisement -

احتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين.

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور وفيديوهات  تكشف لقطات من حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي.

ومن ناحية أخرى كانت علقت الفنانة مي فاروق على مشاركتها في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت مي فاروق صورا من كواليس الحفل عبر حسابها على تويتر وعلقت: “سعدت جدا بحضوري ليلة من أروع الليالي شكرا من قلبي لحبكم وتقديركم الدائم أتمنى دائما أكون سببا في إسعادكم شكرا هيئة الترفيه وألف شكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الثقة الغالية شكرا بنش مارك على حسن التنظيم”.

 

وتألقت مى فاروق أثناء مشاركتها بحفل ليلة روائع الموسيقار رياض السنباطي الخميس الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 بالمملكة  العربية السعودية، وقدمت مى رائعة كوكب الشرق أم كلثوم ورياض السنباطي وهى أغنية “الأطلال” كاملةً وسط تفاعل جماهيري ضخم.

حفل روائع رياض السنباطي

وضم حفل روائع السنباطي كلًّا من شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وصابر الرباعي وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني، ومن المقرر أن يقدم هؤلاء النجوم باقة من ألحان رياض السنباطي.

ويأتي الحفل تكريما لمسيرة الموسيقار الراحل رياض السنباطي، وشارك فيه عدد من النجوم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

والموسيقار رياض السنباطى، أحد عباقرة الزمن الجميل، واحد من جيل العمالقة، جيل زكريا أحمد، والقصبجي، وعبد الوهاب، وأسمهان، وأم كلثوم التي وصفته بـ “العبقري” هو آخر الكلاسيكيين المبدعين.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق