ليفربول يفوز على أرسنال 0/2 ويصعد لدور الـ32 في كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت مباراة آرسنال ضد ليفربول بفوز الريدز 0/2، في المباراة التي جرت على ملعب الإمارات، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدور 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

سجل كيويور لاعب آرسنال هدف ليفربول الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80، وأضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

وتنص قواعد الاتحاد الإنجليزي على إعادة المباراة بين الفريقين، في ملعب الخصم، حال انتهاء اللقاء الأول بالتعادل، سواء سلبيا أو إيجابيا.

وافتقد ليفربول خدمات النجم المصري محمد صلاح، كما يغيب محمد النني عن آرسنال، لتواجدهما رفقة منتخب مصر استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

 

تشكيل ليفربول أمام آرسنال

وضم تشكيل ليفربول في مواجهة آرسنال كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جاريل كوانساه، جو جوميز.

خط الوسط: كورتيس جونز، مال أليستر، هارفي إليوت.

خط الهجوم: داروين نونيز، لويز دياز، كودي جاكبو.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: كيليهر، دييجو جوتا، ريان جرافينبيرش، كلارك، تشامبرز، جوردن، ماكونيل، براديلي، تري نيوني.

تشكيل آرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، كيويور.

الوسط: ديكلان رايس، جورجينيو، مارتن أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا، نيلسون، كاي هافيرتز.

طلبات أرتيتا في الميركاتو الشتوي

وكشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن أرتيتا طلب تدعيم أرسنال بصفقات في يناير، حيث يرغب في ضم مهاجم من بين إيفان توني لاعب برينتفورد، والمتوقع أن يطلب ناديه ما يزيد على 80 مليون جنيه إسترليني للمهاجم، بجانب فيكتور أوسيمين رغم تجديد عقده مع نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى سانتياجو جيمينيز لاعب فينورد.

ويشير التقرير إلى أن أي تحرك لضم مهاجم جديد يعتمد أيضًا على بيع إدي نكيتياه، حيث يسعى أرسنال لبيعه إذا تلقى عرضًا جيدًا.

كما طلب أرتيتا ضم ظهير ولاعب خط وسط، في ظل الغياب المستمر لجورين تيمبر، إلى جانب تفاوت مستوى أولكسندر زينشينكو وإصابة تاكيهيرو تومياسو، حيث ربطت تقارير بين أرسنال ولاعب أياكس جوريل هاتو.

 

Related posts

Leave a Comment