الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة يعود لنغمة الانتصارات بفوز مستحق على لافينيا بهدفين لهدف فى دورى المحترفين

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض
حقق غزل المحلة بقيادة حسام عبدالعال فوزا مستحقا ومثيرا على نظيره فريق لافيينا بقيادة أحمد عيد عبدالملك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن مواجهات الجولة التاسعة بدوري المحترفين.

سجل هدفي غزل المحلة محمد جابر فى ق 8 من بداية اللقاء من قذيفة من على خط المرمى سكنت يسار حارس مرمى لافينيا ثم أضاف رجب مارو هدف الفوز والتقدم في الدقيقة 34 من عرضية متقنة لمحمد جابر يضعها قوية برأسه وسجل هدف لافيينا الوحيد وحفظ ماء الوجه أحمد سالم في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 17 نقطة وتوقف رصيد لافيينا عند 15 نقطة.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من نبيل مبروك حكمًا للساحة، وعاونه علاء عبدالباسط مساعداً أول، محمد على توفيق مساعداً ثان، فرج سعد حكما رابعاً.

ومن المقرر أن يلتقي في الجولة المقبلة غزل المحلة مع مصر المقاصة، فيما يستضيف لافيينا نظيره المصرية للاتصالات

وعقب اللقاء عمت الفرحة أرضية ملعب غزل المحلة مسئولين وأجهزة وجماهير وعلى صفحتة الشخصية عبر وليد خليل رئيس شركة المحلة لكرة القدم عن سعادته بهذا الفوز المؤثر والمستحق على فريق كبير مثل لافينيا
حامدا الله وشاكرا فضله علي الفوز الغالي والمهم جدا اليوم .. ووجه الشكر للكابتن حسام عبدالعال وجهازه الفني المعاون والأداء الرجولى للاعبين وجمهورنا المحب لنادي غزل المحله .. كما هنأ وشكر الكابتن الدولي عظيمه وكل اللجنه الفنيه والاداريه لنادينا غزل المحلة واضاف شكرا للكابتن خالد عيد علي مجهوده معانا في الفتره السابقه والان فلنطوى صفحة المباراة وفرحة الفوز جانبا .. ونركز في المباراه القادمه .. وانا ثقتي فيكم جميعا وهذا الوضع وبالبيئة الحلوه والجميله اللي احنا فيها دي اللي كلها حب للنادي في المقام الاول والاخير ربنا هيكرمنا في القادم عشان نحقق هدفنا وهدف كل المحلاوية وعوده غزل المحلة كسابق عهده بعبعا للأندية الكبرى .

ومن جانبه كانت سعادته لا توصف المدير الفنى لغزل المحلة حسام عبد العال فى أولى تجاربه الفنية خلفا لخالد عيد وهنأ اللاعبين على أدائهم الرجولى وإصرارهم على تحقيق الفوز ودخول حلبة المنافسة وتقدم بالشكر إلى رئيس الشركة ودعمه المادى والمعنوى للفريق وتمسكه بعوده غزل المحلة زعيما للفلاحين لما وجه الشكر والتهنئة إلى جهازه المعاون بالكامل وجماهير المحلة الحبيبة التى استقبلته بترحاب منذ الوهلة الأولى ولم ينكر الفضل لأصحابه كابتن خالد عيد وجهازه المعاون الذى كون هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين القادرون على حمل لواء الدفاع عن عرين النادى .

فى نفس السياق قدم المهندس تامر خليل – نائب رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز الهام على لافيينا اليوم واعتلاء صدارة الترتيب، وأكد خليل على مواصلة دعم الفريق الأول وتسخير كل الإمكانات المتاحة من أجل عودة غزل المحلة مجددًا كبيرًا وسط الكبار.

صابر عيد يشيد بأداء الجهاز الفني واللاعبين

وأشاد الكابتن صابر عيد المتحدث الرسمي لغزل المحلة بأداء الجهاز الفني واللاعبين في مباراة لافيينا والتي انتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف ، وأكد عيد على ضرورة استمرار هذه الروح من أجل مواصلة التقدم نحو الدوري الممتاز

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق