اليوم. غزل المحلة فى مواجهة مصيرية أمام لافينيا فى دورى المحترفين

كتب / محمد عوض
اختتم الفريق الأول لنـادي غزل المحلة بقيـادة الكابتن حسام عبد العال تدريبـاته أمس ودخل معسكرا مغلقا بالنادى حتى موعد المباراة التى ستنطلق فى الخامسة من مساء اليوم الاثنين على استاد غزل المحلة ضمن منافســات الجولة التاسعـة من دوري المحترفيـن .

وقد حضــر التدريبات اللواء عمر ريـاض – عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنـادي والمستشار الفني للنـادي الكابتن محمد عظيمه والمتحدث الرسمي للنـادي الكابتن صـابــر عيـــد للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز ودخول حلبة المنافسة على الصعود للممتاز .
يسعى حسام عبد العال الذى تولى المهمة عقب اعتذار خالد عيد فى تحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور
ومعالجة الأخطاء للاعبين قبل المواجهة الهامة أمام لافينيا والعودة سريعا لصفوف الممتاز فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس شركة الكرة وليد خليل والدعم الجماهيرى الكبير .

ومن جانبه ضاعف الكابتن ناصر فاروق مدرب حراس المرمى من حصته التدريبية للحراس واعتمد على أساليب جديدة لزيادة التركيز وسرعة رد الفعل

يدخل غزل المحلة اللقاء برصيد 14 نقطة محتلا بها المركز الخامس مشاركة مع وادى دجله وحرس الحدود بنفس الرصيد في جدول المسابقة.
بينما يحتل لافينيا وصافة المجموعة والمركز الثانى بـ15 نقطة.

من جانبه، أعرب حسام عبدالعال عن سعادته بتولى مسؤولية تدريب الفريق، وقال في تصريح خاص أحب أن أوجه الشكر لإدارة النادى لثقتها لتولى المهمة في هذا التوقيت الصعب.

وتابع: غزل المحلة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تعويض فارق النقاط مع المتصدر، وهو بتروجت الذي يتصدر بفارق نقطتين فقط مع المحلة.

وشدد المدير الفنى الجديد لغزل المحلة على أن فارق النقاط لا يشغله نهائيا، خصوصا أن اللاعبين لديهم إصرار وحماس لاستعادة قمة المجموعة، وهو ما وضح خلال التدريبات الأخيرة.

وطالب عبدالعال إدارة النادى، بفتح صفحة جديدة مع اللاعبين بصرف جميع مستحقاتهم المتأخرة لتكون خير حافز لهم في المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفنى أمس على مشاهدة بعض المباريات المسجلة للفريق لتحديد نقاط الضعف لديهم وعلاجها قبل مواجهة لافيينا اليوم باستاد غزل المحلة و حرص على دراسة نقاط القوة والضعف لدي المنافس خصوصا في مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقد استقر رئيس الشركة على تشكيل الادارة الفنية الجديدة للفريق من كلا من
حسام عبد العال مديرا فنيا وحسام عبدالجـواد وأشرف شيحـة «مدربين» ونـاصر فــاروق مدربا لحراس المرمى والدكتور وليد سليمان مخطط أحمال، والدكتور أحمد حسين إخصائي تأهيل إصابات، وعمر سعد مديرا لشئون اللاعبين، ومحمد عظيمة مستشارًا فنيًا للنادي

ويدير المباراة تحكيميا طاقم تحكيم مكون من :
مبروك نبيل حكم ساحه يعاونه طاقم تحكيم مكون من علاء عبد الباسط ومحمد توفيق وحكم رابع فرح سعد

ويشارك في نظام دوري المحترفين 2023 – 2024 20 فريقًا،
يقام من دور واحد في المرحلة الأولى ثم إقامة دوري من دور واحد الأندية أصحاب المراكز من الأول حتى المركز العاشر لتحديد الفريقين الصاعدين مباشرة إلى الدوري العام القسم الأول موسم 2025 /2024، وتحديد الفريق صاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة التصفية الرباعية مع الثلاث أندية من المجموعة الثانية.

كما يتم تنظيم دوري من دور واحد للفرق أصحاب المراكز من الحادي عشر إلى العشرين لتحديد الستة فرق الهابطة للقسم الثاني (المجموعة الثانية) موسم 2025 /2024)

Related posts

Leave a Comment