حسام عبد العال مديرا فنيا لغزل المحلة خلفا لخالد عيد فى دورى المحترفين

كتب / محمد عوض
قرر مسؤولو مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة وليد خليل إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب خالد عيد بعد الخسارة من فريق بترول أسيوط بهدف دون في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بإقالة خالد عيد وجهازه المعاون لتهدئة غضب جماهير النادي بسبب سوء نتائج الفريق المحلاوي في الفترة الماضية بالرغم من وجود الفريق في المركز الثالث من جراء الفوز في 4 مباريات والتعادل في جولتين والخسارة في مثلهما .

في الوقت نفسه عقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجتماع حاسم لمناقشة توابع إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب خالد عيد والأسباب التي أدت إلي سوء النتائج في الفترة الماضية مع الإستقرار علي هوية الجهاز الفني الجديد للفريق من بين الأسماء التي رشحت للمهمة بهدف تحسين النتائج وعودة الفريق للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وكان خالد عيد قد تولي تدريب فريق غزل المحلة في نهاية الموسم الماضي خلفا للمدرب رضا شحاته الذي فشل في تحقيق البقاء بالفريق في الدوري الممتاز
وقد استقر المجلس على تشكيل الادارة الفنية على النحو التالى :
تعيين الكابتن محمد عظيمه مستشارًا فنياً للنــادي , وتشكيل جهاز فني بقيـادة الكابتن حسام عبد العال – مديراً فنيــاً ويعاونه كلاً من :
كابتن / حسام عبد الجـواد – مدرب
كابتن / أشرف شيحـه – مدرب
كابتن / نـاصر فــاروق – مدرب حراس المرمى
دكتور / وليد سليمان – مخطط أحمـال
دكتور / أحمد حسين – أخصائي تأهيل إصابات
ك/ ميشيل مـاجد – محلل أداء
ك/ عمر سعد – مدير شئون لاعبيـن

Related posts

Leave a Comment