صيد المحلة يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهـة بايونيرز فى القسم الثانى كتب / محمد عوض على قدم وساق يواصل الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة خالد الامام وجهازه المعاون محمد صبرى ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس اولى تجاربه فى دورى القسم الثانى بعدما تولى الإدارة الفنية خلفا لطارق محجوب عقب اعتذاره عن تدريب الفريق لظروف خاصة استعداداته لخوض غمار مباراة بايونيرز فى الجولة الرابعة من دورى القسم الثانى المجموعة الخامسة مجموعة الدلتا . وكان الإمام قد عقد اجتماعا مع اللاعبين وطلب منهم غلق صفحة مباراة الكأس والتركيز بقوة على مسابقة الدورى للمنافسة على مراكز متقدمة والدخول دائرة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز . وبذل الجهد فى التدريبات للدخول الى التشكيلة الأساسية فى قائمة الفريق فى المرحلة القادمة حيث البقاء للأفضل وخاض الفريق مباراة تجريبية مع عثماثون حقق فيها الفوز بهدف للوقوف على مستوى اللاعبين وحثهم على بذل الجهد لتحقيق الفوز . ويضع الامام المدير الفنى الجديد الصيد مع جهازه المعاون محمد صبرى المدرب العام عقب اعتذار محمد سمير واستمرار محمد عريبى المدرب المساعد وصلاح الشيوى مدرب الحراس خطة عبور مبارة بيانيرز القادمة الاربعاء القادم على ملعبنا بسمنود خاصة أنه يعلم مدى قوة الفريق المنافس الذى يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقنا . واضاف الامام على مدار اليومين القادمين يواصل الفريق تدريباته يوميا حتى ليلة المباراة لوضع الرتوش النهائية على الخطة التي سيواجه بها بيانيرز والاطمئنان على جاهزية اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة قبل المباراة على مستوى الخطوط الثلاثة. وطلب الامام من لاعبى الفريق التركيز جيدا في المباراة المقبلة وحثهم على ضرورة الفوز مع نسيان ما حدث في مباراة الكأس مؤكدا أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين من أصحاب الخبرة ومجموعة من الناشئين القادرين على تحقيق نتائج طيبة فى وجود الدعم المادى والمعنوى لرئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة المحاسب محمد الحليبى ومجلسه الموقر

 

كتب / محمد عوض
على قدم وساق يواصل الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة خالد الامام وجهازه المعاون محمد صبرى ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس اولى تجاربه فى دورى القسم الثانى بعدما تولى الإدارة الفنية خلفا لطارق محجوب عقب اعتذاره عن تدريب الفريق لظروف خاصة استعداداته لخوض غمار مباراة بايونيرز فى الجولة الرابعة من دورى القسم الثانى المجموعة الخامسة مجموعة الدلتا .

وكان الإمام قد عقد اجتماعا مع اللاعبين وطلب منهم غلق صفحة مباراة الكأس والتركيز بقوة على مسابقة الدورى للمنافسة على مراكز متقدمة والدخول دائرة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز .
وبذل الجهد فى التدريبات للدخول الى التشكيلة الأساسية فى قائمة الفريق فى المرحلة القادمة حيث البقاء للأفضل وخاض الفريق مباراة تجريبية مع عثماثون حقق فيها الفوز بهدف للوقوف على مستوى اللاعبين وحثهم على بذل الجهد لتحقيق الفوز .

ويضع الامام المدير الفنى الجديد الصيد مع جهازه المعاون محمد صبرى المدرب العام عقب اعتذار محمد سمير واستمرار محمد عريبى المدرب المساعد وصلاح الشيوى مدرب الحراس خطة عبور مبارة بيانيرز القادمة الاربعاء القادم على ملعبنا بسمنود خاصة أنه يعلم مدى قوة الفريق المنافس الذى يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقنا .
واضاف الامام على مدار اليومين القادمين يواصل الفريق تدريباته يوميا حتى ليلة المباراة
لوضع الرتوش النهائية على الخطة التي سيواجه بها بيانيرز والاطمئنان على جاهزية اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة قبل المباراة على مستوى الخطوط الثلاثة.

وطلب الامام من لاعبى الفريق التركيز جيدا في المباراة المقبلة وحثهم على ضرورة الفوز مع نسيان ما حدث في مباراة الكأس مؤكدا أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين من أصحاب الخبرة ومجموعة من الناشئين القادرين على تحقيق نتائج طيبة فى وجود الدعم المادى والمعنوى لرئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة المحاسب محمد الحليبى ومجلسه الموقر

Related posts

Leave a Comment