أحمد سالم المتحدث الرسمي بأسم البيت الأبيض: الزمالك لن يكون مادة دسمة للإعلام شغل وبس

كتب عبدالنبى النادى

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي بأسم مجلس إدارة نادي الزمالك والإعلامى بقناة الشمس أن هناك قرارت تم اتخاذها فى أول إجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب تتعلق بملف كرة القدم والأجهزة الرياضية لكرة اليد والسلة والطائرة وهى الملفات التى تهم عشاق القميص الأبيض
وأكد سالم، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة ان المجلس الأبيض لم يناقش تجديد عقود اللاعبين ولم يتطرق إلى رحيل الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مؤكدا أنه تم تكليف اللواء أحمد سليمان والكابتن حسين السيد عضو المجلس بالإشراف على قطاع كرة القدم، وأن يكون الثنائي هما حلقة الوصل بين فريق كرة القدم ومجلس الإدارة.
كما أوضح أن المجلس المنتخب، قام بتعيين رؤساء الأجهزة الرياضية لكرة اليد بقيادة حسن يسري والسلة طارق السعيد والطائرة أحمد مصطفى.
وأكد المتحدث الرسمي بأسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن السياسة للمجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب، هى توزيع الملفات على أعضاء مجلس الإدارة، بما يتناسب مع اختصاصاتهم .
وأكد الإعلامي أحمد سالم، الذى كان يعمل في قناة القاهرة والناس والمعروف بعشقه للقميص الأبيض، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، حريص أن تكون العلاقة وطيدة وجيدة مع كل الأندية وليس الأهلي، فقط ولكن لا يعنى ذلك التنسيق فى الصفقات مشيرا إلى هناك منافسة شريفة على تحقيق البطولات فى إطار الاحترام المتبادل.
وأكد أحمد سالم، ان جماهير الزمالك، لها طبيعة خاصة فهى عاشقة للكيان تتحمل المصاعب حبا وتعصبا للقميص الأبيض مؤكدا أنه يعدها أن أن الزمالك مع مجلس حسين لبيب “شغل وبس ” ولن يكون مادة دسمة للإعلام للحديث عن مشاكله

Related posts

Leave a Comment