بلدية المحلة فى يستضيف الاتحاد السكندري فى مواجهة من العيار الثقيل فى الجولة الرابعة من دورى نيل

كتب / محمد عوض
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف مباراة من العيار الثقيل في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت أمام نظيره فريق زعيم الثغر الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشرى علي استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالى
2023/2024 دورى نيل النسخة 65

ويسعي فريق بلدية المحلة لتحقيق الفوز الثاني اليوم علي نظيره أبناء الثغر من أجل تحسين مركزه فى ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز .

ويحرص احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق البلدية علي تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور فى خطف نقاط المباراة الثلاث .

وقام المدير الفني لفريق الأهلي بمنح لاعبيه تعليمات مشددة بضرورة الهجوم المبكر وتسجيل هدف في بداية المباراة من أجل ارباك حسابات فريق الاتحاد واجباره علي الهجوم وعدم اللجوء للدفاع المتكتل حتي يجد ثغرات تساعد الفريق المحلاوى علي حسم الفوز بالثلاث نقاط ودخول المنطقه الدفيئة فى ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويسعى بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف لتحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري المصري

ويدخل فريق بلدية المحلة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط
وعينه على النقاط الثلاث بعد الفوز في أول جولة على
المقاولون العرب
والهزيمة في المحلة من سموحة في الجولة الثانية والعودة بنقطة ثمينة من القاهرة بعد التعادل مع فريق زد محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط.
فيما يخوض فريق الاتحاد اللقاء وهو يحتل المركز العاشر بنفس الرصيد
جمعها من الفوز على سيراميكا كليوباترا وتعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق.

يدير المباراة تحكيميا الحكم محمود ناصف

Related posts

Leave a Comment