الحديدي: منتخب مصر كبير أمام الكبار

كتب عبدالنبى النادى

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق ان منتخب مصر كبير وهو ما أثبته فى لقاء الجزائر الودي الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد أن كان متقدم بهدف نظيف حتى قبل النهاية رغم النقص العددي منذ منتصف الشوط الأول .
وقال الحديدي، مع الإذاعى خالد فتوح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، احنا الكبار وقت اللعب أمام الكبار، في مواجهة المنتخب الجزائري بطل إفريقيا الذى يضم 26 محترف في أكبر الدوريات الأوروبية.
وقال محلل ملعب اف ام ، أن منتخب الجزائر، يمر حاليا بأفضل فتراته مشيرا إلى قادم من الفوز على منتخب الرأس الأخضر بخماسية، وقبله التغلب على منتخب السنغال ، في دار كار .
وأكد نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر سابقا ،لم نشعر بطرد محمد هاني مشيرا إلى أن خروج زيزو كان اضطراري لظروف اللقاء ولا يقلل منه كأفضل لاعب في مصر مشيرا إلى عمر كمال عبدالواحد أدى الدور المطلوب منه وهو ما أجبر جمال بلماضى ،المدير الفني للمنتخب الجزائري، لتغيير اللاعبان الذى مركز الظهير الأيسر والجناح .
وقال الحديدي، مع خالد فتوح، ما يعاب على لاعبي منتخب مصر، هو عدم إستغلال الفرص التى سنحت لهم لتغطية الهدف الذى تقدمو به من أجل قتل اللقاء خاصة فى فرصة عمر مرموش، التى لم يحسن التعامل معها بجانب غياب التركيز عند المدافعين بعد الدقيقة 90 لاعتقادهم أن المباراة انتهت مشيرا إلى أن التمركز الخاطئ من جانب ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعدم الترحيل أعطى الفرصة لاسلام سليماني فى تسجيل هدف التعادل.
وأكد نجم الأهلي السابق، ان هناك أكثر من لاعب في منتخب مصر، يستحق الحصول على لقب رجل المباراة، خاصة الثلاثى العائد من الإصابة محمد الننى ومحمد حمدي ومحمود حسن تريزيجيه ومعهم محمد عبد المنعم، الذى يعتبر احسن مدافع فى مصر بجانب صلاح والشناوي .
وأكد عمرو الحديدي، ان لقاء الجزائر، أعطى الاطمئنان لجماهير الكرة فى مصر قبل خوض منافسات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في كوت ديفوار ،بشرط احترام المنافس خاصة بعد جاء الفراعنة في مجموعة متوازنة مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

Related posts

Leave a Comment