خالد عيد يتسلح ب 22 لاعبا في قائمة غزل المحلة لمواجهة السماد بدوري المحترفين

كتب / محمد عوض

استقر خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة علي ضم 22 لاعبا في قائمة فريقه لمواجهة نظيره فريق أبو قير للأسمدة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد علي ملعب ستاد غزل المحلة في الجولة الثالثـة من دوري المحترفين المصري .

وتضم قائمة فريق غزل المحلة التي اختارها المدرب خالد عيد لمواجهة فريق سماد أبوقير كل من عمرو شعبان ومحمود الحضري ،علي عبــاس، عمرو الجــزار، أحمــد طــارق، شيكـو محارب، محمود علاء، أحمد سوداني، محمد أبو الحمد، أوشـــــــا ،عبد الرحمن بودي ،أحمد مجدي، أسامة خليل، يوسف بيبـو، محمود غالي، خالد الإخميمي، عمــــوري، محمود مسعد، محمد جـابر، عبده يحــيى، رجب مــارو، تشارلز باسي.

وحرص خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي تدريب لاعبيه علي عدد من الجمل الهجومية خلال الأيام الماضية بهدف تحفيز اللاعبين علي تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض مع مصالحة الجماهير بعد التعادل الذي حققه الفريق في الجولة الماضية مع نظيره فريق حرس الحدود لهدف لكل منهما في الجولة الثانية.

وكان غزل المحلة قد خاض مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة فريق ابو قير للأسمدة عصر اليوم ثم انتقل لمعسكر مغلق بالنادى حتى موعد اللقاء .

ويسعى فريق غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد المدير الفني لحصد النقاط الثلاث في مواجهة أبوقير لتكون حافزا له مع بداية المسابقة التى يسعى من خلالها لتقديم موسم قوى والمنافسة على العودة لصفوف الممتاز ب فى ظل الدعم المادي والمعنوي لرئيس النادى وليد خليل المشرف العام على الكرة .

Related posts

Leave a Comment