وكيل التعليم بالغربية يشهد فعالية يوم في حب مصر بعنوان “حكاية وطن”

كتب خالد الرزاز 

تعليم الغربية..
وكيل الوزارة يشهد فعالية يوم في حب مصر بعنوان “حكاية وطن” بإدارة شرق طنطا
مشاركة أكثر من 600 طالب ومعلم وولي أمر
عرض إنجازات الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية

الخميس 5/10/2023
تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، شهد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، فعالية يوم في حب مصر بعنوان “حكاية وطن” التي نظمتها إدارة شرق طنطا بمشاركة أكثر من 600 طالب ومعلم وولي أمر، حيث تم عرض إنجازات الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وقد أقيمت الفعاليات في مدرستي شوبر 1 الابتدائية، وسبطاس للتعليم الأساسي، حيث تضمنت فعاليات “حكاية وطن” سرد كامل لما كان فيه الوطن، وكيف أصبح، وإنجازات الدولة المصرية في عهد فخامة الرئيس السيسي.

وقد شارك الطلاب وأولياء أمورهم مع المعلمين في ورش عمل بالفعاليات، سواء رسومات أو أعمال يدوية، أو تنفيذ ماكيتات من خامات البيئة، أو أغاني، ومسرح، وموسيقى، مما كان له الأثر في مشاركة المجتمع المحلي، من رؤساء المدينة والوحدات المحلية وشيوخ القرى والعمد، والذين تفاعلوا مع أبنائنا الطلاب، والسيد وكيل الوزارة، والسادة الحضور، مما يدل على مدى حب الجميع لمصرنا الحبيبة.

وقد اختتمت الفعاليات بعرض فيديو من إعداد إدارة شرق طنطا التعليمية، يتحدث عن الوطن، كيف كنا، وماذا أصبحنا، من أمن وأمان، ومشروعات قومية عملاقة، ومبادرات رئاسية، وتنمية ونهوض بالريف المصري في جميع ربوع مصر، واهتمام بصحة أبنائنا وبناتنا الطلاب، والاهتمام بصحة المرأة، وأمراض التغذية، وغيرها من المبادرات الرئاسية القومية.

رافق وكيل الوزارة خلال الفعاليات، السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية، أحمد شلبي، مدير عام التعليم الفني، إيمان عبد المعز، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، ومحمد حموده، مدير إدارة أمن المديرية.

Related posts

Leave a Comment