شكل جديد لغزل المحلة مع إدارة وليد خليل بفوز مستحق على حساب ج شبين فى دورى المحترفين

كتب/ محمد عوض

نجح فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد في خطف 3 نقاط ثمينة من خارج الديار بالفوز المستحق علي فريق جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري المحترفين موسم 2023-2024 والتي أقيمت علي ملعب شبين وسط حضور جماهيري مكثف من الناديين.

انتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف احرزه يوسف بيبو في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وجاءت احداث الشوط الثاني هادئة في ظل الالتزام الدفاعي لفريق المحلة، وسط محاولات مكثفة من فريق جمهورية شبين لادراك التعادل ، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المحلة بهدف نظيف .

دخل غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من عمرو شعبان، عمرو الجزار، محمد حجازي، محمد جابر، عموري، أحمد طارق، عبدالرحمن «بودي»، يوسف «بيبو»، محمود غالي، أسامة خليل، عبده يحيى.

وبدأ جمهورية شبين المباراة بتشكيل مكون من أحمد المحرات، عماد حلمي، محمد كالوشا، محمد عبدالمنعم، محمد نجاتي، محمد أبوطالب، غريب ياسر، زياد الشيات، محمد حمدان، مؤمن محسن، ومصطفي سمارة.

مباريات الجولة القادمة للفريقين
يستضيف غزل المحلة في الجولة الثانية من دوري المحترفين نظيره حرس الحدود، والمقرر لها الأحد الأول من أكتوبر، فيما يلتقي جمهورية شبين مع المصرية للاتصالات، على ملعب السلام يوم الثلاثاء 3 أكتوبرالمقبل

Related posts

Leave a Comment