أحمد عبد الرؤوف: بلدية المحلة قادرة على تحقيق الفوز على سموحه فى الجولة الثانية من دورى النيل

كتب / محمد عوض

مع دقات الرابعة عصرا يستضيف ستاد غزل المحلة اليوم الثلاثاء ولاول مرة بعد مبادرة لم الشمل بين الغزل والبلدية فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف مع سموحة بقيادة احمد سامى فى ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى النيل النسخة 65 بالدوري المحلي 2023/2024.

يدخل بلدية المحلة اللقاء منتشيا بعد حصولة على دفعة معنوية كبيرة وجرعة ثقة هائلة من فوزه على المقاولون العرب فى الجولة الأولى بهدفين دون رد، وهو يريد استغلال ذلك فى تحقيق مزيد من الانتصارات أملا فى البقاء ضمن فرق المقدمة فى أول ظهور له بعد غيبة طويلة دامت لأكثر من 15 عاما فى دورى المظاليم.
مستغلاً عاملى الأرض والجمهور

أما سموحة فهو يملك نقطة واحدة حصل عليها من تعادله فى الجولة الماضية مع الجونة بهدف لمثله، الأمر الذى يضع على لاعبيه عبء البحث عن الفوز الأول فى الموسم الجديد.

على الجانب الآخر، يسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري تحقيق فوزه الأول بمسابقة الدوري هذا الموسم بعد التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق بالجولة الماضية.

ومن نتاج مبادرة لم الشمل التى أعلنها رئيس شركة كرة القدم الحديد وليد خليل تحت شعار المحلة ايد واحدة
وفي حضور اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والمحاسب مصطفى الشامى رئيس نادي بلديـة المحلة تم توقيع عقد استضافة ستاد غزل المحلة لمباريات شقيقـه نادي بلديـة المحلة في بطولة الدوري المصري الممتـاز.
ومن جانبـه أكد المهندس وليد خليل – رئيس مجلس الإدارة على توفير كل سبل الدعم لنادي بلديـة المحلة من أجل ظهور مشرف يليق بمدينة المحلة الكبرى صاحبة الإرث الكبير في تاريخ كرة القدم
يدير المباراة محمد التابعي غازي ويساعده إبراهيم السوداني وعمرو جمعة ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو

Related posts

Leave a Comment