قافلة للكشف المبكر عن أمراض الثدي بالمجان بالمستشفى الخيرى بالمحلة

كتب/ اسماعيل القصبى

فى اطار المشاركة المجتمعية والتلاحم مع المواطنين ومشاركتهم همومهم ومشاكلهم والعمل على حلها قامت أمانة ثالث المحلة بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع أمانات المجالس المحلية والعلاقات العامة والصحة بالمحافظة فى تنظيم قافلة طبية للكشف عن سرطان الثدى بواسطة جهاز الماموجرام بالمجان بمقر المستشفى الخيرى بالمنطقة الصناعية .

وشهدت القافله توافد العشرات من السيدات للفحص والكشف بالمجان منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بحضور المهندس إبراهيم جودة أمين ثالث المحلة والمحاسب وليد النمراوي أمين التنظيم بثالث المحلة وعدد من الأمناء النوعيين وأمناء الوحدات الحزبية .

ومن جانبة أكد المهندس “إبراهيم جوده” ان عدد الحالات التي تم فحصها والكشف عليها يقدر حوالي ٤٨ حاله تقريبا.
مضيفا أن هذا العدد مناسب خاصة أن الجهاز المستخدم في عمل الأشعه يتطلب تكلفة كبيرة ولكن من خلال دور حزب مستقبل وطن ومن خلال البروتوكول الموقع مع إدارة المستشفى الخيري تم الإتفاق على أن يكون الفحص بالمجان خدمة لأهالي المحلة

مضيفا استمرار عمل الكشف بالجهاز في يوم الأربعاء من الأسبوع القادم وعلى من يرغب من أهالي المحلة تسجيل إسم الحالة بأحد مقرات الحزب والوحدات الحزبية بأمانة ثالث المحلة .

ويأتي ذلك من منطلق دور حزب مستقبل وطن فى إقامه القوافل والخدمات الطبية المجانية للمواطنين والعمل المثمر والفعال على الأرض والتلاحم مع المواطنين لمعرفة طلباتهم ومشاكلهم والعمل على حلها ودعم ومساندة مؤسسات الدولة المصرية .

Related posts

Leave a Comment