ضياء السيد يكشف مفاجأه فى العرض السعودي لمحمد صلاح ويعلق على قرار الأهلي بتعيين خالد بيبو مكان عبد الحفيظ

كتب عبدالنبي النادي
تحدث ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى السابق حول موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الانجليزي الذى تلقى عرض هائل قيمته 60 مليون دولار للعب مع نادي إتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل .
وقال مدرب عام منتخب مصر السابق ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إن محمد صلاح ، الذى يعتبره بمثابة نجله حيث أوضح أن العرض السعودي ،منذ فترة طويلة حيث كان هناك مفاوضات قبل شهر تقريبا مشيرا إلى أن لو كان عند صلاح رغبة فى الرحيل عن ليفربول ، ما قام بتجديد تعاقده مع الريدز ، وهو ما اوضحه وكيله رامي عباس فى تغريدته على تويتر اليوم .
وقال المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب مكتشف صلاح والنتي وعمر جابر ومحمد إبراهيم، فى برنامج 90 دقيقة كورة مع نجلاء حلمى ، ان صلاح ، وفريق العمل عندهم مع ليفربول هدف واضح يسعون إلى تحقيقه حيث كان هناك عروض كثيرة .
وقال السيد ، إنه لايستطيع التوقع ماذا سوف يحدث فى المستقبل ، بصرف النظر عن المقابل المالي .
وتطرق نجم دفاع الأهلي السابق ، إلى الحديث عن رحيل سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة ، وتعيين خالد بيبو ، على حسابه حيث أكد مع نجلاء حلمى ، ان سياسة النادي الأهلي ، تقوم على العمل الجماعي فالجميع يتألق ويؤدي دوره على أكمل وجه من داخل منظومة القلعة الحمراء ، مشيرا إلى أن العمل الجماعي اساس النجاح .
وأكد نجم الأهلي السابق ، ان الجميع يتسائل عن سر رحيل عبد الحفيظ، وتعيين بيبو، مكانه في منصب مدير الكرة ، لكننا نغفل أن هناك حق أصيل للإدارة تغير من تشاء سواء مدرب او تستغني عمن تشاء مشيرا إلى أنه هناك قرار مدروس قبل الإعلان عنه مشيرا إلى أن الطبيعي أن بحدث تغيير موضحا أن حسام البدري ، المدرب العام فى عهد البرتغالي مانويل جوزيه كان يقوم بأعمال مدير الكرة حيث نجح في إداء دوره..
وكشف ضياء السيد، إنه عندما كان يعمل في الإمارات، تلقى عرض للعمل كمدير للكرة فى الأهلي .

Related posts

Leave a Comment