مميش وطاهر يستقبلا أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرمان خلال زيارتهم للإسماعيلية وتفقد مشروعات الأنفاق الجديدة .

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
استقبال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وأعضاء مجلس ادارة الهيئة وفد لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وذلك بمقر مبنى المحاكاة التابع للهيئة وفى حضور النواب المستشار عبد الفتاح عبد الله وأشرف عمارة وأحمد بدران البعلى وأحمد سعيد شعيب وعصام منسى أعضاء مجلس النواب عن الاسماعيلية ..
أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب على أن ما تشهده مصر فى الوقت الراهن من تنفيذ لعدد كبير من المشروعات القومية والتنموية العملاقة وفى مقدمتها مشروعات تنمية محور قناة السويس وشرق القناة بفضل سواعد أبناء مصر المخلصين يؤكد للعالم أجمع على أن مصر تبنى من جدي ويعاد رسم خريطتها لتعود لموقعها الريادى على مستوى العالم أجمع ..
وخلال اللقاء أستعرض رئيس هيئة قناة السويس مع أعضاء الوفد الزائر والذى ضم كل من النائب يحيي كدواني، وكيل اللجنة، واللواء أحمد عبد التواب،و اللواء خالد خلف الله، وعصام أبو المجد، والنائب محمد عقل، واللواء أحمد العوضي واللواء حمدي بخيت والنائبة هند الجبالي، والنائب سلامة الجوهري واللواء محمد كساب، واللواء صلاح شوقي، والنائبة سناء برغش و النائب أحمد إسماعيل، والنائب محمد سعيد، علاوة عن النواب شيرين فراج وفايقة فهيم، وآمال طربية. .
كما شهد عرضا مصورا عن أهم وأبرز المشروعات التى يجرى تنفيذها ضمن المشروع القومى لتنمية محور قناة السويس والمشروعات المستقبلية كما تم عرض فيلما وثائقيا عن قناة السويس الجديدة ثم قام الفريق مميش والمحافظ باصطحاب أعضاء الوفد فى جولة بحرية لتفقد المجرى الملاحي لقناة السويس،ثم زيارة ميدانية موقع مشروع الأنفاق الجديدة أسفل قناة السويس وتفقد المشروع وما تم تنفيذه من أعمال ثم توجه الجميع إلى مقر مشروع الاستزراع السمكى،الكبير بالقنطرة شرق للتعرف على المشروع والذي يسهم بشكل كبير في تعزيز إنتاج الثروة السمكية على أرض مصر..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

Related posts

Leave a Comment