بالصور : زيارة تفقدية لوزير الرياضة لنادى بلدية المحلة

 

كتب / محمد عوض
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة تفقدية لنادي بلدية المحلة بحضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب ويسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ومصطفي الشامي رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة وأعضاء مجلس الإدارة فى حضور لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية وأعضاء الجمعية العمومية ومشجعى الفريق .

عبر صبحى عن سعادته لأعضاء مجلس الإدارة برئاسة مصطفى الشامى لكونهم جميعا من الشباب وبعودة فريق البلدية للاضواء ممثلا لمحافظة الغربية بعد طول غياب وعودة فانلة البلدية للظهور وقدم «صبحي» التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة، وجماهير المحلة العريقة التي ساندت الفريق حتى صعوده مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يواصل مسيرته الكروية بنجاح.
وقام بالتقاط الصور التذكارية مع الجهاز واللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة.

كما تفقد حمام السباحة
ووجه وزير الشباب بدراسة تطويرة بالنادي لخدمة أعضاء النادي، والفرق الرياضية بالنادي،

وفى نفس السياق وجه محافظ الغربية التهنئة للفريق الأول لكرة القدم لصعوده للدوري الممتاز، في خطوة ليست جديدة على هذا النادي العريق والذي كانت تخشاه كافة الفرق في المسابقة متمنيا أن يعود النادي إلى موقعة الطبيعي في جدول الدوري مع وجود كوكبة من الشباب في مجلس الإدارة إلى جانب الخبرات الموجودة في النادي.

وأشاد محافظ الغربية بالتطوير الملحوظ في النادي سواء في المنشآت أو في تطوير أداء ومهارات اللاعبين والذي ظهر في العروض التي قدمها أبطال النادي إلى جانب المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية أو المستوى الأفريقي.

وتضمنت الاحتفالية تكريم اللاعب إياد الساحلي من ذوي الهمم
بطل الجمهورية في الجري
وتكريم فريق البلياردو لتتويجه ببطولة أفريقيا للأندية والتي أقيمت بدولة المغرب، كما تم تكريم فريق الجودو للمكفوفين بالنادي لتتويجه ببطولة الجمهورية وصرف دعم مادي لهم .

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم ومساندة نادي بلدية المحلة على كافة الأصعدة وبحث فرص الاستثمار للنادي لزيادة موارد النادي مؤكدًا أن نادي بلدية المحلة له قيمة كبيرة بوصفه أحد أهم الأندية الشعبية والجماهيرية بمحافظة الغربية مع شقيقه نادي غزل المحلة معربًا عن سعادته بعودة نادي بلدية المحلة لمكانته الطبيعية وسط الكبار بدوري الأضواء من جديد بعد فترة كبيرة.

Related posts

Leave a Comment