ضبط21 طن و600 ك مستلزمات إنتاج أحبار مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص ببلبيس

 

كتب-محمود ابومسلم

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت حملة من إدارة تموين بلبيس برئاسة احمد حسين مدير الادارة ومفتشي الإدارة للتفتيش علي الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية وأسفرت تلك الحملات عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي :
١- تحرير المحضر رقم (١٢٢٢٢) جنح قسم شرطه بلبيس ضد/مسئول مصنع
لتصنيع الأحبار السائله ومستلزمات الطباعه بالمنطقه الصناعيه -الزوامل بساتين الاسماعليه وتم التحفظ على {٢١,٦٠٠} طن من المواد الخام ،مستلزمات إنتاج من الأحبار الملونه والمستخدمه في الطباعه ،واحبار سائله جميعها مجهوله المصدر وبدون فواتير تأكد مصدرها وإدارة المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة.

٢- تحرير المحضر رقم (٤٦١٠) جنح قسم شرطه بلبيس ضد/صاحب محل بقاله بناحيه بندر بلبيس لبيعه سجائر أزيد من السعر الرسمي.

٣- تحرير المحضر رقم (٤٦١١) جنح قسم شرطه بلبيس ضد/محل للتجاره والتوزيع بناحيه بندر بلبيس لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضه للبيع.

٤- تحرير المحضر رقم (٤٦١٢) جنح قسم شرطه بلبيس ضد/صاحب محل بقاله بناحيه بندر بلبيس لعدم الاعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

٥- تحرير المحضر رقم (٤١٥٠) جنح قسم شرطه بلبيس ضد/صاحب سوبر ماركت بناحيه بندر بلبيس لحمله شهاده صحيه منتهيه.

Related posts

Leave a Comment