إيناس محمد فكرة الموسم التاسع من برنامج «كوميدي موفيز»

كتب / خالد الرزاز 

كشفت الإعلامية إيناس محمد عن عرض أولى حلقات الموسم التاسع من برنامج «كوميدى موفيز»، الذى تخطى حاجز عدد حلقاته ال 110 حلقة، وذلك فى تمام الساعة 10:30 مساءً يوم الجمعة المقبل من كل أسبوع على قناة نايل كوميدى.

وقالت إيناس بأن يدور إطار الموسم التاسع من برنامج «كوميدى موفيز» على نهج مواسم عرضه السابقة لافته، بأنه يضاف له حبكه كوميدية بحته مغلفة ببعض الكليشيهات والأفيهات الكوميدية لنجوم الفن عبر صفحاتهم وحسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

وأضافت إيناس بأن سبب نجاح برنامج «كوميدي موفيز»، هو الفكرة التى تدور حول التحدث عن الأفلام الكوميدية العالمية التى تعرض فى العالم مع إيضاح قصة الفيلم، مما جعله من البرامج المقربة لدى قلوب المتابعين ليساعدهم على إختيار الفيلم الذى يناسبهم أثناء مشاهدته فى دور العرض السينمائى.

ويشار أن برنامج «كوميدى موفيز» حصد مؤخرًا على تفاعل عدد كبير من محبين قناة النايل كوميدى ورواد وسائل التواصل الإجتماعى، لتزداد نسب المشاهدة إلى ملايين المشاهدات عبر صفحته الرسمية.

وجدير بالذكر بأن الموسم التاسع لبرنامج «كوميدي موفيز» هو من إنتاج قناة نايل كوميدى التابعة لإتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى، ويعرض أسبوعياً كل يوم جمعة فى تمام الساعة 10:30 مساءً ومن تقديم الإعلامية إيناس محمد وإعداد إيمان عطية ومدير تحرير خالد شبانه وبروديوسر محمد كوينه وإخراج محمد لاشين.

وفى سياق مختلف أثارت الإعلامية إيناس محمد مؤخرًا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، لاسيما، بأنها قررت أن تستمد رسالتها الكوميدية فى رسم البسمة على وجوه المتابعين، مردف لما سبق ذكره، بأنها استخدمت حسابها الرسمى ب «التيك توك» بالتحدث بشكل ساخر عن مواقف حياتية تمر بها شخصياً أو ما يمر بها أشخاص آخرين فى إطار لايت كوميدى بحت.

ويذكر أن حصد مؤخرًا أخر هاشتاج خاص بالإعلامية إيناس محمد تخطى حاجز ال 114 مليون مشاهدة، لتصل فيديوهاتها لجميع أنحاء الدول العربية، فتم تداول فيديوهاتها من الجميع لسلاسه أسلوبها الذى يجعلها قريبه من قلوب الملايين، ليصل عدد متابعينها إلى ما يقرب من مليون متابع آنذاك من مختلف الجنسيات.

Related posts

Leave a Comment