القبض علي قاتل طفل قريه الخضيرى بكفرالشيخ

كفرالشيخ: علاءالشامي

تمكنت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، وفرع الأمن العام، من كشف غموض حادث العثور على جثة طفل عثر عليه مخنوقا ومقتولا وسط زراعات الذرة بناحية قريه( الخضيرى) التابعة لمركز كفر الشيخ.

تعود تفاصيل هذه الجريمه البشعه، عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقى العميد آحمد الجمل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من أهالي قريه (الخضيري) التابعة لمركز كفر الشيخ، بعثورهم على جثة الطفل”أحمد.ش.ح”10سنوات، ويقيم بنفس القريه وسط زراعات الذرة المجاوره لمنزل أسرة الطفل المجنى عليه.

إنتقل إلى مكان الحادث المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفرالشيخ ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال أهلية الطفل، قرروا أنه تغيب منذ صباح الأربعاء الماضى، وبناء عليه حرروا محضرا بتغيبه في مركز شرطة كفر الشيخ.

وعقب إخطار النيابة العامة بالواقعه، انتقل إيهاب عثمان، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض، تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة لمناظرة الجثة، وتبين أن الطفل القتيل يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد أي إصابات ظاهرية في الجثة،وبه آثار خنق بالرقبه، وقرر وكيل النيابة نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

شكل اللواء خالد محمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ فريق بحث جنائي، ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، وضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، أن وراء إرتكاب الواقعة طفل آخر يدعي “أمين.م.ع.م.ي” 15 عامًا، طالب في الصف الثالث الإعدادي ويقيم بذاة القرية ويربطه صلة قرابة مع المجني عليه.

كشفت تحريات المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، عن أسباب ارتكاب الطفل المتهم للواقعة عن مداومة الطفل المجني عليه بمضايقة المتهم وتهديده إياه باستمرار بإبلاغ أسرته عن أي أفعال خطأ يرتكبها مما قرر المتهم إلى التخلص منه.

القى القبض على الطفل المتهم، واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، مقررًا أنه استدرج المجني عليه إلى حقل زراعات الذرة المجاوره بالقرب من مسكنه، وخنقه ولم يتركه إلا بعدما تأكد من إزهاق روحه وأصبح جثه هامده.

ووفقا للتحقيقات التي أجريت مع المتهم، أعترف الطفل المتهم تفصيليًا بإرتكابه الواقعة، مبررًا في اعترافاته أنه بسبب تهديدات المجني عليه المستمرة له بإبلاغ والديه بأي أفعال خطأ يرتكبها، جعلته في حالة نفسية سيئة وبناء على ذلك قرر خنقه والتخلص منه

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8601 لسنة 2023 إداري مركز شرطة كفر الشيخ وأحيل المحضر للنيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح .

Related posts

Leave a Comment