أول تعليق من مدير أعمال ترافيس سكوت على إلغاء حفله في مصر

حفل ترافيس سكوت، نفى ديفيد سترومبرج مدير أعمال المغني العالمي ترافيس سكوت، خلال تويتة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، ما انتشر مؤخرا عن إلغاء حفل ترافيس سكوت  المقرر إقامته في مصر بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

وأرسل عدد كبير من معجبي المغني ترافيس سكوت، روابط الأخبار التي نشرت في الساعات الأخيرة، وتؤكد إلغاء الحفل، ليرد عليها مؤكدا أنها أخبار كاذبة.

وأصدر الفنان مصطفى كامل  نقيب المهن الموسيقية بيانًا عاجلًا بشأن حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر له 28 يوليو الجاري في أهرامات الجيزة، مؤكدًا إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

 

 

الرابر العالمي ترافيس سكوت

وجاء نص البيان كالآتي: تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضمانًا وحماية ًلجموع الجماهير.
وأضاف البيان: “مما لاشك فيه إن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري”.
‏‎

وتابع البيان: حيث إن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، فإنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة”.
‏‎

واختتم البيان: “لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة  إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع  من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري”.

في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وكانت البداية مع نشر أكبر صفحة رسمية وموثقة لمعجبي ترافيس سكوت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تفيد بأن المغني ذا ويكند ليس لديه أي حفلات في تاريخ ٢٨ يوليو، وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.

 

 

فيما نشر مغني الراب الأمريكي، صورة لبوستر حفله الغنائي المقرر إقامته في الأهرامات، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وأرفقه بتعليق قائلا:” لا أطيق الانتظار لرؤيتكم”.

وتعد هذه التغريدة بمثابة عودة ترافيس سكوت لاستخدام موقع “تويتر”، بعد انقطاع دام ١١ شهرا”.

اختار مغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، أهرامات الجيزة، لتشهد حفل إطلاق أحدث ألبوماته الغنائية Utopia، والذي يعد متابعة لألبوم Astroworld، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

 

 

وأعلن المغني ترافس سكوت، عن الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد، عبر إحيائه حفلات غنائية أمام عجائب الدنيا السبعة، واختار الأهرامات لتكون العجيبة الأولى التي يبدأ بها، ويطلق منها ألبومه الجديد Utopia.

 

بث مباشر من الأهرامات

وأعلن ترافيس سكوت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن بث الحفل بشكل مباشر من أمام الأهرامات”.

ونشر ترافيس سكوت، عدد من الصور له وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، عبر حساباته الرسمية، معبرا عن سعادته بإحيائه حفل أمام الأهرامات.

 

شروط وأسعار تذاكر الرابر ترافيس سكوت

احتفلت صفحة المعجبين الرسمية الخاصة بالرابر العالمي، على موقع “تويتر”،  بنفاد تذاكر حفله المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو.

ونفذت تذاكر حفل ترافيس سكوت، بعد نصف ساعة فقط من طرحها، نظرا لشعبية المغني الكبيرة في مصر وحول العالم.

وتوافرت تذاكر حفل ترافيس سكوت بفئتين فقط، الأولى Premium بـ 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه، وتم نفاذها خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر.

ووضع القائمون علي الحفل عدد من الشروط، أهمها، منع دخول الحفل لم هم دون الـ 16 عاما، ومنع دخول الكاميرات، ومنع دخول حقائب حجمها أكبر من مقاس A4.

 

المغني الأمريكي ترافس سكوت

ترافيس سكوت هو مؤدي راب أمريكي الجنسية ولد في أبريل 1991، تم ترشيحه لثمان جوائز جرامي وفاز بجائزة جرامي اللاتينية، وبجائزة بيلبورد الموسيقية، ذاع صيته عام 2013 عندما بعدما طرح أول مشروع كامل، وكان ألبومه الثاني في ترتيب بيلبورد 200، وبدأ في 2018 في طرح الأغاني المنفردة، وكان عام 2020 سعيد عليه، حيث حجز بثلاث أغاني له المراكز الأولى في قائمة هوت 100.

 

براءة ترافيس سكوت

وقررت هيئة المحلفين الكبرى في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، أن سكوت وعدد من العمال والمنظمين لحفل Astroworld، لن يواجهوا تهمًا جنائية في أعقاب حادث الاندفاع، الذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص في عام 2021.

وقد أدى سكوت أداءه لأول مرة منذ مأساة Astroworld عام 2021 في ربيع عام 2021، 2022 ومنذ ذلك الحين أجرى العديد من العروض، بما في ذلك اختياره ليكون من أبرز العروض في Rolling Loud LA وMiami وDay N Vegas 2022.

 

من هو ترافيس سكوت

يعد ترافيس سكوت أحد أشهر مغني الراب في العالم، وهو أمريكي وولد في شهر أبريل 1991، ولديه طفلين من حبيبته السابقة المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وهم ستورمي وولف.

رشح ترافيس سكوت، لثمان جوائز جرامي، فيما فاز بجائزة جرامي اللاتينية، وجائزة بيلبورد.

Related posts

Leave a Comment