صاحب دعوي إلغاء حفل ترافيس سكوت يكشف خطورة تواجد مطرب الراب في مصر

حفل ترافيس سكوت، كشف المحامي عمرو عبد السلام صاحب دعوى إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات، سبب رفضه اغقامة الحفل.

 

دعم ترافيس سكوت للماسونية العالمية

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”:”مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت من أبرز الداعمين للماسونية العالمية وهذه وفقا لمعلومات موثقة”.

 

أحد عبدة الشياطين

وأضاف أن مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت من عبدة الشياطين واَخر حفل أقيم له كان من أكثر الحفلات دموية في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل فيها مجزرة قتل فيها 10 أشخاص وكان السبب المباشر في سقوط القتلى بسبب الطقوس الشيطانية التي يؤديها.

 

 

قتلى حفل ترافيس سكوت

وتابع:”الحضور في حفله الذي شهد سقوط عدد من القتلى طلبوا منه وقف الحفل ولكنه رفض وقال أنا لو وقفت الحفل حياتي هتبقى مهددة بالضياع، مصر بلد الأزهر لا يمكن أن ان تقبل بقيام طقوسه الشيطانية علي أرضها”.

 

حركات ورموز الماسونية العالمية

ولفت إلى أن “مطرب الراب الأمريكي يستخدم حركات ورموز الماسونية العالمية، ومن قاموا بحجز تذاكر حفله بالأهرامات ليسوا علي وعي بتاريخه الأسود أو ممارسة اعمال منافية للاَداب خلال حفلاته.

تنبيه للجهات المعنية قبل حفل مطرب الراب الأمريكي

وتابع:”لو الحفل تم كل السلطات والجهات المعنية ستكون مسئولة مسئولية كاملة عن أي كارثة تحدث بسبب حفل مطرب الراب الأمريكي”.

 

ونشر مغني الراب الأمريكي، صورة لبوستر حفله الغنائي المقرر إقامته في الأهرامات، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وأرفقه بتعليق قائلا:” لا أطيق الانتظار لرؤيتكم”.

وتعد هذه التغريدة بمثابة عودة ترافيس سكوت لاستخدام موقع “تويتر”، بعد انقطاع دام ١١ شهرا”.

اختار مغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، أهرامات الجيزة، لتشهد حفل إطلاق أحدث ألبوماته الغنائية Utopia، والذي يعد متابعة لألبوم Astroworld، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

 

وأعلن المغني ترافس سكوت، عن الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد، عبر إحيائه حفلات غنائية أمام عجائب الدنيا السبعة، واختار الأهرامات لتكون العجيبة الأولى التي يبدأ بها، ويطلق منها ألبومه الجديد Utopia.

 

بث مباشر من الأهرامات

وأعلن ترافيس سكوت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن بث الحفل بشكل مباشر من أمام الأهرامات”.

ونشر ترافيس سكوت، عدد من الصور له وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، عبر حساباته الرسمية، معبرا عن سعادته بإحيائه حفل أمام الأهرامات.

 

شروط وأسعار تذاكر الرابر ترافيس سكوت

احتفلت صفحة المعجبين الرسمية الخاصة بالرابر العالمي، على موقع “تويتر”،  بنفاد تذاكر حفله المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو.

ونفذت تذاكر حفل ترافيس سكوت، بعد نصف ساعة فقط من طرحها، نظرا لشعبية المغني الكبيرة في مصر وحول العالم.

وتوافرت تذاكر حفل ترافيس سكوت بفئتين فقط، الأولى Premium بـ 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه، وتم نفاذها خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر.

ووضع القائمون علي الحفل عدد من الشروط، أهمها، منع دخول الحفل لم هم دون الـ 16 عاما، ومنع دخول الكاميرات، ومنع دخول حقائب حجمها أكبر من مقاس A4.

Related posts

Leave a Comment