الرئيسية / الرياضة / بالصوت .. مدرب المنتخب : هذا هو سر استبعاد باسم مرسي واعتزال غالي لا يشغلني وقراره الخاص

بالصوت .. مدرب المنتخب : هذا هو سر استبعاد باسم مرسي واعتزال غالي لا يشغلني وقراره الخاص

كتب : عاطف عبد العزيز

اشاد اسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لبرنامج ” من الآخر مع محمد شبانة ” على اذاعه نغم اف ام بآداء عرفه السيد مع وادي دجله خلال الفترة الاخيرة مؤكدا انه يستحق الانضمام للمنتخب نظرا لانه يمتلك امكانيات تناسب احتياجات المنتخب.

و اكد نبيه انه لا توجد اي مشكلة نهائيا مع باسم مرسي مهاجم الزمالك مشيرا الى ان عدم انضمامه لاسباب فنيه مثله مثل حسام باولو الذي يعتبر ايضا من قوام المنتخب..

و اضاف نبيه ان الجهاز الفني للمنتخب يسعى لرؤية اكبر عدد من اللاعبين المتميزين خلال المعسكرات وهو ما تم مع عرفه السيد خلال هذا المعسكر و تم مع احمد جمعه مهاجم النادي المصري خلال معسكر ما قبل بطولة الامم الافريقيه مؤكدا ان جمعه سيكون له دور مع المنتخب خلال الفترة المقبله .

و قال نبيه ان المنتخب يسعى ايضا الى التعرف بشكل كبير على امكانيات سام مرسي لاعب ويجان و امير عادل المحترف في الدنمارك لتحديد مدى فائدتهما للمنتخب مستقبلا مشيرا الى ان الثنائي يحظى بمتابعه جيدة من جهاز المنتخب مع انديتهما .

و اكد نبيه ان هناك تنسيق كامل بين جهازي المنتخبين الاول و المحليين خلال الفترة الماضيه و انه تم التنسيق معهم على ضم محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي و عمرو مرعي مهاجم انبي حتى يتم التعرف على امكانياتهم بشكل افضل ، مشيدا بمنتخب المحليين وقال ان قوام منتخب مصر اصبح ٥٠ لاعب .

ونفى نبيه وجود اي ازمه مع حسام غالي قائد الاهلي و ان بعض وسائل الاعلام هي من تضخم الامور و ان اعتزال غالي بنهاية الموسم هو امر شخصي يخص اللاعب ، و اختتم نبيه حديثه بانهم لم يتم حتى الان الاستقرار على من يحرس مرمى المنتخب في مباراة توجو الوديه .

https://www.youtube.com/watch?v=gbJYNwECeCU&feature=youtu.be

اسامة نبيه: عمرو جمال مهاجم مصر الاول ومش محتاجين باسم مرسي

https://www.youtube.com/watch?v=gbJYNwECeCU&feature=youtu.be

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *