السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين اليوم (مستند)

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 27، الصادر في 6 يولية 2023، قرارين جمهوريين للرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن الموافقة على التعديل السابع لاتفاقية المساعدة بين أمريكا ومصر بشأن التعليم العالي، والموافقة على قرض مقدم من الجايكا، بمبلغ (41) مليار ين يابانى، لتنفيذ مشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو انفاق القاهرة الكبرى.

قرار جمهوري رقم 59 لسنة 2023، بشأن الموافقة على التعديل السابع لاتفاقية المساعدة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية.

 

 

ونص القرار على “الموافقة على التعديل السابع لاتفاقية المساعدة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية، والموقع فى القاهرة بتاريخ 30/9/2022، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

 

-وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 62 لسنة 2023، بشأن الموافقة على الخطاب المتبادل بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان، بشأن القرض المقدم من خلال وكالة اليابان للتعاون الدولى (الجايكا) بمبلغ (41) مليار ين يابانى، لتنفيذ مشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو انفاق القاهرة الكبرى “الشريحة الثانية” الموقع فى القاهرة بتاريخ 26/12/2022، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

Related posts

Leave a Comment