محمود أبو مسلم:« الجمهورية الجديدة امتداد لأهداف ثورة 30 يونيو»

 

هنأ الصحفي محمود ابومسلم مسلم المحلل الاعلام السياسي «مدير مكتب الجمهورية اليوم بمحافظة الشرقية »مقدم برنامج بانوراما مصريه الأمين العام لهيئة مكتب سفراء السلام والشباب بمصر لفرع محافظة الشرقية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم ورجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المدنية بالذكرى العاشرة لقيام ثورة 30 يونيو المجيدة.

ثورة 30 يونيو تمثل انتصارا لإرادة الشعب
قال الإعلامي محمودابومسلم ، إن ثورة 30 يونيو تمثل انتصارا لإرادة الشعب وهي نموذج للثورات السلمية في العصر الحديث فيما حملته من أهداف يجري تحقيقها على أرض الواقع.

وأضاف أن عودة الأمن والأمان والاستقرار لمصر عقب ثورة 30 يونيو نابع من الجهود التي بذلها رجال مصر الأوفياء من أبناء قواتها المسلحة وشرطتها المدنية الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل استقرار وطنهم.

الجمهورية الجديدة
وأكد أن أهداف الجمهورية الجديدة تمثل امتدادا لأهداف ثورة يونيو وما حققته مصر من نجاحات على مستوى التنمية والبناء حتى أصبح تجسيدا حقيقيا لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وأوضح أن ما تشهده جلسات الحوار الوطني في الوقت الحالي يمثل انفتاحا على كل القوى الوطنية من أجل المساهمة في بناء الوطن واستكمال أهداف ثورتها المجيدة.

Related posts

Leave a Comment