محمد جمال زوران يقود الإتحاد بعصبية ومصطفى فتحي فاكهة بيراميدز

كتب عبدالنبي النادي
اكد محمد جمال المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ان الإتحاد السكندري، لا يتسحق الهزيمة أمام بيراميدز في دور ال16 ببطولة كأس مصر بعد ان قدم عرض جيد خاصة فى الشوط الثاني .
وقال جمال ، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي محمد بدر عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ان قلة التركيز في نهاية اللقاء بعد ان استسلم لاعبي الإتحاد لفكرة ان المباراة سوف تذهب إلى الوقت الإضافي رغم إنه من المفترض ان يكون اللاعبين في اعلى درجات التركيز سواء فى بداية المباراة او نهايتها مشيرا إلى ما يعيب لاعبي الإتحاد السكندري، سوء التمركز فى الكرات العرضية حيث يجب أن يكون هناك رقابة لصيقة على فخر الدين بن يوسف الذى لعب الكرة بأربحية شديدة .
واشاد المحلل الفنى لملعب اف أم بالمستوي الهائل الذى يظهر عليه مصطفى فتحي ، فاكهة فريق بيراميدز حيث يستحق التواجد مع المنتخب الوطنى .
وقال محمد جمال ، ان لقاء بيراميدز، كان فى المتناول خاصة ان فريق الإتحاد السكندري، يمتلك كل المقومات حيث يمتلك قائمة جيدة ومجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي وجهاز فنى بقيادة زوران الذى كان يعد واحد من المدربين فى الدور الاول .
وقال جمال : واضح العصبية على إداء زروان ، وكذلك التوتر مشيرا إلى أن غير طريقة اللعب بالإعتماد على الجناحين ابراهيم حسن واحمد عادل ميسي لكنه بات يعتمد على جناح واحد حيث بدأ اللقاء بميسي وإستبدله بأبراهبم حسن .

Related posts

Leave a Comment