الرئيسية / المزيد / التعليم / تكريم “مدرسة شجرة الدر” لمعلمات رياض الاطفال: لحصولهم على المركز الأول ف مسابقة *الوعي المروري* ع مستوي المحافظة.بنى سويف ..بالصور

تكريم “مدرسة شجرة الدر” لمعلمات رياض الاطفال: لحصولهم على المركز الأول ف مسابقة *الوعي المروري* ع مستوي المحافظة.بنى سويف ..بالصور

بني سويف -صلاح القماش:
كرمت مدرسة شجرة الدر الابتدائية بإدارة بنى سويف التعليميه حفل تكريم لأكثر من 20 معلمة من معلمات رياض الأطفال بالمدرسة ، لحصولهم على المركز الأول على مستوى المديرية التعليمية بالمحافظة ، فى مسابقة الوعي المروري ، الخاصة بجميع المدارس ومصطفي عبد الحميد مدير إدارة مدرسة الزخرفية ببني سويف ، بحضور لفيف من قيادات التعليم .
وقال محمد حميدة مدير مدرسة شجرة الدر الابتدائية ، أثناء التكريم ، إن تكريم المعلمات برياض الأطفال بفوزهن بالمركز الأول على مستوى المديرية التعليمية فى مسابقة تصميم وإنشاء مدينة مرورية على هيئة تصميمات ماكتية كنموذج لإنشاء مدينة للمرور المثالى .
وأضاف حميدة ، أن هذا التكريم يأتى فى وقت تحتفل به الدولة المصرية بعيد الأم ، تكريما لجودة التصميم ، وأيضا تكريمهن كأمهات مثاليات ، حيث أن النموذج المقدم من جميع المعلمات لم يكن مسبوق بتصميمه من قبل . من حيث المساحة التى صممت عليها المدينة ، من خلال جودتها ، والتى تحاكي الشوارع والإشارات كأنها شئ واقعي .
وطالب حميدة جميع المسؤولين بمحافظة بنى سويف ، بضرورة العمل والإهتمام بهذا النموذج ، وحث الكثير من المدارس للتواجد بالمدرسة للوقوف على مدى جودة التصميم ، والعمل على تطويره بشكل كبير بالواقع المرورى لما ينتج عنه الكثير من الفوائد الإيجابية بالنسبة للشارع المصري .
وأوضحت” عزة القط ” ، مدير إدارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم ببني سويف ، ان هذا التكريم أقل بكثير ممن يستحقونه كل من عمل بهذا النموذج للمدينة المرورية ، من المعلمات برياض الأطفال بالمدرسة ، وضرورة سرعة الإهتمام بهذا الشكل الجديد للمرور ، والإستفادة منه بشكل واقعي لحل الأزمة المرورية التى تجتاح الشارع المصري .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد الفلسطيني تمنح طالب جامعي براءة اختراع

سها جادالله…… منحت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني،  الطالب في جامعة القدس المفتوحة بفرع جنين محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *