اليوم : البلدية ودكرنس وطنطا والمنصورة على صفيح ساخن من اجل التأهل للممتاز

كتب / محمد عوض

مع دقات الخامسة من مساء اليوم الأربعاء تختتم فعاليات منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة، بمجموعة بحري مجموعة الموت كما يطلق عليها لعدم التكهن بمن يبحصل على بطاقة التأهل لصفوف الممتاز الا مع صافرة النهاية بدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة موسم 2022-2023.

حيث يستضيف دكرنس بقيادة حسام عبد العال غريمة بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف فى مباراة لا تقبل على اثنين مع على ملعب حمدينو عبدالجليل، في أخر لقاءات المجموعة، والتي تحدد الصاعد إلى الدوري الممتاز من مجموعة بحري، بالإضافة إلى مباراة طنطا مع المنصورة.

يخرج فريق بلدية المحلة لمواجهة فريق دكرنس، في الجولة الثلاثين من منافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية، على ملعب حمدينو عبدالجليل.

فريق بلدية المحلة لا بديل أمامه إلا تحقيق الفوز فقط على فريق دكرنس بعيدا عن نتيجة طنطا والمنصوره من أجل التأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز بدون النظر إلى النتائج الأخري، أو في حالة التعادل سيحتاج بلدية المحلة لتعادل فريقي طنطا والمنصورة.
لذلك يدخل عبد الرؤوف المباراة مصمما على الفوز فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى مصطفى الشامى ومجلسه وجماهير المحلة المشتاقة لتحقيق أمل العودة لصفوف الممتاز بعد غياب دام أكثر من 15 عاما
وقد وعد اللاعبين النادى وجماهيرية ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الامل وإثبات الذات لتحقيق الفوز بعيدا عن نتيجة مباراة طنطا

ويحتاج فريق دكرنس للفوز على فريق بلدية المحلة، بالإضافة إلى تعادل أو هزيمة طنطا مع فريق المنصورة للوصول إلى النقطة 55، ونلجأ هنا إلى المواجهات المباشرة والتي تحسم الصعود لصالح فريق دكرنس.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد رفضت تواجد الجماهير داخل ملعب مباراة دكرنس وبلدية المحلة لدواعٍ أمنية.

على الجانب الاخر
يلعب فريق طنطا مواجهة قوية أمام نظيره المنصورة، على ملعب طنطا،.
ويحتاج فريق طنطا إلى الفوز في مباراة المنصورة مع تعادل فريقي بلدية المحلة ونظيره دكرنس، وفي حالة فوز طنطا ودكرنس يصعد فريق طنطا.

ترتيب الفرق المتنافسة
بلدية المحلة في المركز الأول برصيد 55 نقطة.
طنطا في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.
دكرنس في المركز الثالث برصيد 52 نقطة

Related posts

Leave a Comment