بوروسيا دورتموند .. الجماهير تستقبل الفريق قبل موقعة حسم الدورى الألماني

 

وصل بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الأول في الدوري الألماني إلى ملعبه “سيجنال ايدونا بارك” في جوٍ احتفاليٍّ، تزامنًا مع المباراة المهمّة أمام ماينز، والتي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ضمن الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

تتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق قدره نقطتين عن بايرن ميونخ، حيث يملك الفريق الأول 70 نقطة والفريق الثاني 68 نقطة، ويجب على بايرن ميونخ الفوز في مباراته مع كولن في نفس التوقيت وأن يتعثر دورتموند في مباراته لـ الصعود إلى المركز الأول. وفي نفس السياق، يحتل فريق ماينز المركز التاسع في الجدول برصيد 45 نقطة.

تحتاج بوروسيا دورتموند للفوز للفوز بلقب الدوري الألماني، فإذا حدث التعادل أو الهزيمة من فريق ماينز، فإنه سيعتمد نتيجة لقاء بايرن ميونخ وكولن. ومع ذلك، إذا فاز فريق أسود الفيستيفاليا، فسيتوج رسميا باللقب.

صاغ تشكيل فريق بوروسيا دورتموند أثناء لقاءه مع فريق ماينز في البطولة.

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع: رايرسون، هوميلز، سولي وولف

الوسط: جيريرو، إيمري تشان وبراندت

الهجوم: مالين، هالير وأديمي

تنص اللوائح الخاصة بالدوري الألماني على أنه في حال تساوي فريقين في النقاط، يتم استخدام فارق الأهداف كمعيار لتحديد الفائز، ويتم حالياً منح الأفضلية لبايرن ميونخ بفارق أهداف يصل إلى 53 هدف، وفي المقابل يصل الفارق لفريق دورتموند إلى 39 هدفًا.

إذا انتهت المباراة بالتعادل بين دورتموند وبايرن ميونخ، سيصل رصيد الفريقين إلى 71 نقطة، وبايرن ميونخ يتمتع بميزة أخرى فيما يتعلق بالمواجهات المباشرة، حيث تعادلا 2-2 في اللقاء الأول وفاز بايرن ميونخ 4-2 في المباراة الثانية.

تزداد المنافسة بين فريقي بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، إذ يُحتل الفريق الأصفر الصدارة في جدول الترتيب بـ 70 نقطة، ويليه الفريق البافاري بـ 68 نقطة.

يحاول فريق دورتموند الحصول على اللقب التاسع في تاريخه في بطولة الدوري الألماني، وذلك لأول مرة منذ موسم 2011-2012.

 

Image

Image

Image

Image

Image

Related posts

Leave a Comment