الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

«كأس العالم للشباب»: تونس تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتقترب من حسم الصعود لثمن النهائي

- Advertisement -

نظم المنتخب التونسي للشباب احتفالات في الملعب بعد حصوله على انتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على المنتخب العراقي في مباراة جولة المجموعات الثانية، ضمن بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا المقامة في الأرجنتين. وجرت المباراة في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة في مدينة لابلاتا.

في الدقيقة الخامسة والخمسين، سجّل يوسف سنانة، تلاه شيم الجبالي بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة والخمسين، في حين نجح المهاجم محمود غربال في تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة الستة والثمانين من اللعبة.

وفي ضوء هذه الحقائق، تمكّن منتخب تونس من تحسين فرصه في التأهل إلى الدور الثاني عشر، فيما تواجه العراق صعوبة في ضوء هزيمته المتتالية الثانية ضمن مجموعته الخامسة.

حاز المنتخب التونسي على 3 نقاط في المباراة الحالية من البطولة، بعد أن خسر في المباراة الأولى أمام إنجلترا، ومن جهة أخرى، لم يحصل منتخب العراق على نقاط حتى الآن بعد هزيمته في المرحلة الثانية من البطولة، ليضيع فرصته في الحصول على الفوز، وهو ما يعني أنه لا يتبقى له حضور في دور الستة عشر.

من المتوقع أن يجمع المنتخب التونسي والأوروغواي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، بينما يخوض المنتخب العراقي مواجهة ضد المنتخب الإنجليزي.

تم تصنيف المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم للشباب 2023 بعد انتهاء الجولة الثانية.

1- إنجلترا في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

يحتل أوروجواي المركز الثاني بعدد 3 نُقاط.

3- تونس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

4- العراق في المركز الرابع بلا نقاط.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق