ريال مدريد يعرض ضم هارى كين مقابل هازارد ومبلغ مالى

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد عرض على نظيره الإنجليزي توتنهام اقتراحًا لاستحواذه على مهاجم الفريق هاري كين مقابل توريد اللاعب البلجيكي إدين هازارد وعرض مالي.

سينتهي عقد اللاعب كين، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، في شمال لندن الصيف المقبل، ويشير التكهنات إلى أن هذه قد تكون الفرصة الأخيرة لتوتنهام للاستفادة من خدماته كمهاجم قبل أن يفقدهم بصفته لاعبًا حرًا، ولذا يفضلون بيعه إلى فريق خارج إنجلترا.

ربط نجم المنتخب الإنجليزي بنادي مانشستر يونايتد، حيث يريد مدرب الفريق إيريك تن هاج بشدة التعاقد مع مهاجم. كما يعتقد يونايتد أن إمكانية إتمام الصفقة ممكنة بسبب نهاية موسم واحد فقط من عقد اللاعب كين.

رغم ذلك، يتعامل رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي بتحفظ فيما يخص رحيل اللاعب إلى أي فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعرب تقريرٌ من محطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” عن استقبال أبطال إسبانيا وأوروبا لعرض تعاقد يتضمن كين مقدمًا من وسيط، وهم حاليًا في عملية التقييم للخيار.

واصل كين تألقه في موسم صعب لفريقه الذي يقع في شمال لندن، حيث نجح في تسجيل 28 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء في المركز الثاني بين قائمة الهدافين خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

منذ انضمامه إلى صفوف الشباب، تمكن كين من تسجيل 278 هدفًا في 434 مباراة مع فريق توتنهام، وذلك بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله ثاني أكثر الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الأول.

Related posts

Leave a Comment