موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى والقناة الناقلة

سينهي الفريق التدريبي لنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر التحضيرات للمواجهة المقبلة مع طلائع الجيش، التي ستقام يوم الجمعة في استاد الكلية الحربية. سيجري المارد الأحمر آخر تدريب لهم على ملعبهم قبل اللقاء، ثم سيتم الإعلان عن قائمة الفريق المشاركة في المعسكر المغلق لليلة القادمة.

فاز النادي الأهلي على فريق إنبي بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب القاهرة، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث سجل كل من محمد شريف وأحمد عبد القادر هدفًا لصالح فريقهما الأهلي.

قرر كولر تبني سياسة إعادة التدوير بين فريقه خلال مباريات الدوري المقبلة ضد الطلائع وسيراميكا، قبل المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

يتمنى كولر أن يعطي الفرصة لجميع اللاعبين لإعداد أنفسهم بشكل فني وبدني تمهيدًا للمراحل الحاسمة من البطولات التي يشارك فيها فريق المارد الأحمر. يسعى أيضًا إلى إتاحة فرصة للعناصر الرئيسية للاستراحة والابتعاد عن التعب نتيجة خوضهم 3 مباريات فقط خلال 14 يومًا.

سيغيب حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، عن مباراة الطلائع بسبب الإيقاف لمدة ثلاث مباريات بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة سموحة، ولديه إصابة في عضلة السمانة.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش 

يجهّز النادي الأهلي نفسه لمواجهة فريق الطلائع في الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب الكلية الحربية، وذلك ضمن مباراة مؤجّلة من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع

تنقل قناة أون تايم سبورتس صراع الأهلى والطلائع فى المباراة الرئيسية للدوري المصري الممتاز، وتضم استوديوا تحليليا يحتوى على مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية.

Related posts

Leave a Comment