ارتبط اسمها بأزمة تامر حسني وبسمة بوسيل..من هي يارا السكري ؟ (تقرير)

تصدر الاسم “يارا السكري” قائمة البحث الرئيسية في محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار الأخبار حولها بعد الانفصال بين الفنان تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل.

تصدر اسم الممثل تامر حسني الترند على محرك البحث جوجل بعد أن قام بإحياء الحفل الزفاف لإحدى منسقات أعماله الشهيرة والمدعوة هالة عمر، وكانت بسمة بوسيل تتهم هذه الأخيرة بأنها تسببت في انفصالها عن زوجها، في حين أن تامر حاليا يعمل على فيلم جديد بعنوان “تاج”.

معلومات عن يارا السكري ومن هي؟

يارا السكري وُلدت في عام 1998 وتنحدر من مدينة بورسعيد.

بدأت يارا مسيرتها كنموذجة وتحولت إلى العمل في مجال التمثيل.

شاركت الممثلة يارا السكري في فيلم قصير ، ومن ثم شاركت في فيلم “الفلوس” مع الممثل تامر حسني وتم عرضه في العام 2019.

فازت يارا السكري بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت لعام 2023.

ارتباط تامر حسني بـ يارا السكري

تم تداول أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، تشير إلى أن يارا السكري قد التقت تامر حسني عن طريق صديقتها هالة عمر التي تدير حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بتامر، وبالتالي قامت بسمة بوسيل بالاتهام هالة عمر كونها السبب في انفصالها عن تامر.

تنتقد بسمة بوسيل المساعدة الخاصة بتامر حسني.. ما هي القصة؟

أثارت بسمة بوسيل في مساء الأمس جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجمت هالة عمر مساعدة طليقها الفنان تامر حسني خلال حفل زفافها الذي أقيم يوم أمس.

نشرت بسمة بوسيل صورة لتامر حسني ومديرة أعمالها في حفل زفافها على منصة “ستوري” في “إنستجرام” وعلّقت بالقول “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

في قصة أخرى ذكرت بسمة بوسيل أن الاحترام للآخرين يبدأ بالاحترام لمشاعرهم، خاصةً إذا كان شخصًا مسببًا رئيسيًا في تدمير بيتك وحياة أطفالك.

Related posts

Leave a Comment