اليوم : بلدية المحلة فى مواجهة مصيرية امام جمهورية شبين من اجل العودة لصفوف الممتاز

كتب / محمد عوض

تنطلق مع دقات الساعة الخامسة عصر اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل مباراة مرتقبة ومصيرية بين عشاق
الساحرة المستديرة فى مصر عامة والوجه البحرى بخاصة المباراة المهمة والحاسمة على صراع قمة المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مجموعة الموت مجموعة بحرى والإسكندرية بين بلدية المحلة بقيادة “أحمد عبدالرؤوف” وجمهورية شبين بقيادة “عصام شعبان” المباراة على صفيح ساخن لابديل فيها عن الفوز لكلا الفريقين .
تقام المباراة على ملعب استاد نادي الجمهورية بشبين الكوم والتى تنطلق فعالياتها ضمن مباريات الاسبوع 26 من الدورى الممتاز القسم الثانى (ب) للموسم الحالي 2022-2023.

المباراة فاصلة في تحقيق حلم التأهل للدورى الممتاز رغم المنافسة الشرسة من أندية طنطا ودكرنس وابوقير والاوليمبى

يدخل بلدية المحلة اللقاء منتشيا وبمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز مهم على المصري بالسلوم وبعد حالة التأبيد التى ظهرت مؤخرا من أنحاء مدينة المحلة وانديتها والشحن الجماهيرى الزائد بعدما تأكد تحقيق الامل الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من التحقيق والذى أسفر عن تربعه على صدارة المجموعة برصيد 45 نقطة جمعهم من الفوز في (12) مباراة على أبو قير للأسمدة (5-1) وكفر الشيخ (4-1) وبايونيرز وسبورتنج وأبو قير للأسمدة (1-0) واتحاد نبروه (2-1) وبروكسي (3-2) والمصري بالسلوم (4-0) والهلال بالضبعة والمصري بالسلوم(2-0) والحمام (3-0) وبروكسي ورك (2-1).

وتعادل الفريق المحلاوي في (9) لقاءات مع طنطا والمنصورة والأوليمبي وطنطا وبايونيرز والمنصورة (0-0) والمجد السكندري وكفر الشيخ ودكرنس (1-1).

وتلقى المحلة (4) هزائم أمام جمهورية شبين (0-1) وسبورتنج (1-2) والحمام (2-3) والأوليمبي (0-1)، أحرز الفريق (36)هدف واستقبلت شباكه (16) هدف.

ويسعي فريق بلدية المحلة لتحقيق فوز علي نظيره فريق جمهورية شبين من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب جدول مسابقة المجموعة الثالثة مجموعة بحرى الدوري الممتاز القسم الثاني

ويحرص احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة علي تحفيز لاعبيه لتحقيق فوز اليوم بهدف مواصلة سلسلة الإنتصارات الأخيرة للفريق والتي كان أخرها الفوز علي حساب فريق المصرى بالسلوم . بهدفين الذى أعاد الفريق المحلاوى لصدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز ب بعد تعثر طنطا ..

وقام المدير الفني لفريق البلدية بمنح لاعبيه تعليمات مشددة بضرورة الهجوم المبكر وتسجيل هدف في بداية المباراة من أجل ارباك حسابات فريق جمهورية شبين خاصة وأن المباراة على ملعبه ووسط جمهوره مما يساعد علي حسم الفوز بالثلاث نقاط والحفاظ على صدارة ترتيب جدول دوري القسم الثانى الممتاز ب

ويدخل جمهورية شبين ضد بلدية المحلة وهو في حالة معنوية مرتفعة هو الاخر بعد فوزه المهم الأسبوع الماضى خارج الديار على المنصورة رفع رصيد أبناء عصام شعبان إلى النقطة 44 محتلاً بهم المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بلدية المحلة و طنطا .

بينما جمهورية شبين جمع نقاطه من الفوز في (11) مباراة على بلدية المحلة والمنصورة والمجد السكندري والهلال بالضبعة وطنطا وسبورتنج وبايونيرز والمنصورة (1-0) وبايونيرز ودكرنس (2-1) والمصري بالسلوم (3-1).

وتعادل الفريق في (11) مباراة مع طنطا وسبورتنج والأوليمبي وأبو قير للأسمدة وبروكسي والحمام والأوليمبي (0-0) ودكرنس (2-2) وكفر الشيخ والحمام وكفر الشيخ (1-1).

وتلقى الفريق ثلاث هزائم أمام أبو قير للأسمدة ونبروه (0-1) والهلال بالضبعة (1-2)، احرز الفريق (21) هدف واستقبلت شباكه (12) هدف.

ويحتل فريق بلدية المحلة قبل المباراة صدارة مجموعة بحري برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن طنطا ونقطة عن أبوقير للأسمدة وجمهورية شبين صاحبا المركزين الثالث والرابع قبل خمس جولات من النهاية .

ستشهد المباراة إقبالا كبيرا من جانب جماهير الفريقين بعد شحن الجماهير بضرورة الحضور ووفرت بلدية المحلة اتوبيسات للجماهير المحلاوية لمؤازرة الفريق خلال اللقاء من أجل العودة بالنقاط الثلاث والتربع على قمة المجموعة الثالثة حتى يتحقق أمل الصعود لصفوف الممتاز بعد طول غياب زاد عن ال15 عاما وعلى الجانب الآخر مؤازرة محافظ المنوفية للاعبين وتحفيزهم بالمكافئات المجزية فى حالة الفوز ..

Related posts

Leave a Comment