الرئيس الفلسطيني يستقبل الفنان محمد رمضان في مقر إقامته بولاية نيويورك

استقبل الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن، الفنان المصري محمد رمضان، فى مقر إقامته بولاية نيويورك الأمريكية، التى يتواجد بها حاليا للمشاركة فى فعاليات إحياء الأمم المتحدة لذكرى النكبة. ويعتز الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن، بعلاقته مع الوسط الفني والثقافي والإعلامي المصري، وخلال الأعوام الماضية من حكمه كان حريصا على تكريم واستقبال عدد غفير من نجوم مصر فى شتى المجالات.

واحتفلت الأمم المتحدة بذكرى الـ75 لنكبة الشعب الفلسطيني بفعالية رسمية، الإثنين، في مقر الهيئة الدولية في نيويورك، للمرة الأولى منذ عام 1948.

وصوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرار مؤيد للفلسطينيين لإحياء ذكرى النكبة في الأمم المتحدة، في نوفمبر من العام الماضي، بأغلبية 90 صوتا مقابل 30 معارضا فيما امتنعت 47 دولة عن التصويت على المبادرة. من جهته علق محمد رمضان على استقباله من قبل الرئيس عباس قائلا: “بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة”.

ويتواجد محمد رمضان بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدد من الحفلات الغنائية هناك بعدد من الولايات منها ولاية كاليفورنيا ونيويورك وبعض المدن الأخرى.

Related posts

Leave a Comment