الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لقاء الجريحين : غزل المحلة وسيراميكا على صفيح ساخن

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

يحل فريق فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاته صيفا ثقيلا على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعبانى في إطار مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الدور الأول بين سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة بفوز سيراميكا بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة..

المباراة على صفيح ساخن خاصة بعد تساوى الفريقين فى عدد النقاط ب30 نقطة وكلاهما يسعى لخطف النقاط الثلاث للهروب من النفق المظلم .

ويدخل الفريقين المباراة بجراح الهزيمة في الجولة الماضية، حيث خسر غزل المحلة أمام سموحة بهدفين دون مقابل وبهدف نظيف خسر سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

ويسعى غزل المحلة لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ 5 جولات، من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري ومصالحة جماهيره بالهروب من المنطقة الخطرة فى جدول المسابقة.

ويسعى رضا شحاتة شعبان المدير الفني للفريق، إلى الفوز في مباراة اليوم لإنهاء النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم والهروب من الهزائم المتتالية التى صادفت الفرق مؤخرا و حصد نقاط المباراة الثلاث بعد توقف رصيد عند النقطة 30 من أجل تعديل وضع الفلاحين في جدول الدوري

ويدخل الفريقين المباراة بجراح الهزيمة في الجولة الماضية حيث خسر غزل المحلة أمام سموحة بهدفين دون مقابل وبهدف نظيف خسر سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

وكان رضا شحاتة المدير الفنى للفريق قد قرر ضم جميع اللاعبين فى معسكر مغلق بالقاهرة وذلك للعمل على رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبيه قبل مواجهة سيراميكا فى الدورى الممتاز .
وضمت القائمة كلا من :
حراسة المرمي .. محمود رضا ، عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب .
خط الدفاع .. محمود علاء ، محمد جابر، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، هاني عادل ، مصطفي العش ، معاذ الحناوي ، أحمد رضا .
خط الوسط .. خالد الاخميمي ، كريم مصطفي، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه ، أحمد الشيخ .
الهجوم .. حازم مرسي ، عبد الرحمن ” أجويرو ” ، جبريال أوريك .

وشهدت القائمة غياب كل من .. أحمد الجعيدى ، إبراهيما كونية ، صلاح ريكو بسبب الإصابة .

يدخل غزل المحلة المباراة محتلا المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة من 27 مباراة، بعدما فاز 8 مباريات وخسر 13 وتعادل في 6 مواجهات

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز 6 مرات وتعادل 12 وخسر في 8 مباريات.

ويدير المباراة طاقم تحكيم على النحو التالي:

– محمود عاشور حكم للساحة

– أحمد حسام حكم مساعد أول

– أحمد نوفل حكم مساعد ثان

– أحمد خيري حكم رابع

– محمد علاء هاشم حكم فيديو

– أحمد جابر حكم مساعد فيديو

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق