بلدية المحلة ينتزع قمة بحري بثنائية المصري بالسلوم وسقوط المنصورة أمام جمهورية شبين بالقسم الثاني

 

كتب / محمد عوض

نجح فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف فى تحقيق فوزا مهما ومستحقا على نظيره المصري بالسلوم بهدفين دون رد سجلهما
محمد رجب وأحمد حسن ليخطف صدارة الترتيب متقدما على طنطا بفارق الأهداف
في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب البلدية وسط حشد جماهيرى كبير لمؤازرة فريق البلدية بعدما تجدد الامل فى العودة لصفوف الممتاز بعد غياب لأكثر من 16 عاما فى دورى المظاليم في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مجموعة بحرى والإسكندرية في دورى القسم الثانى.

ليرتفع رصيد البلدية إلى 45 نقطة ويتصدر ترتيب مجموعتي البحري والإسكندرية
وظل فريق السلوم بقيادة المصري في المركز الثاني عشر والسادس عشر والأخير.

وعقب اللقاء عمت الفرحة ملعب بلدية المحلة مجلس إدارة وأجهزة ولاعبين وجماهير لهذا الفوز والعودة لصدارة المجموعة والتشبث بأمل العودة لمكانهم الطبيعى بصفوف الممتاز

وفى حديثه هنأ عبد الرؤوف المدير الفنى لبلدية المحلة اللاعبين على ادائهم الرجولى طوال الفترة السابقة وإصرارهم على تحقيق أمل المحلاوية فى العودة لصفوف الممتاز وإثبات الذات موجها الشكر لمجلس الإدارة بقيادة مصطفى الشامى رئيس مجلس الادارة ومجلسه الموقر فى مؤازرة الفريق فى الداخل والخارج ودعمهم المادى والمعنوى للاعبين وأضاف عبد الرؤوف أن جميع المباريات مباريات كئوس لا بديل فيها عن الفوز بسبب المنافسة الشرسة من أندية طنطا وشبين ودكرنس .
واختتم حديثة قائلا ما الشكر لجماهير المحلة الحبيبة التى تساند الفريق فى الداخل والخارج وستكون هديتنا المحلاوية الصعود للممتاز .

فى نفس المجموعة
حقق شبين الجمهورية فوزا مهما على المنصورة بشباك نظيفة ، مما دفع شبين الجمهورية إلى 44 نقطة وصعد إلى المركز الرابع ، فيما توقف رصيد المنصورة عند 34 نقطة في المركز الثامن.

وسقط فريق طنطا في فخ سلبي مع فريق سبورتنج وبهذه النتيجة ، رفع فريق طنطا رصيده إلى 45 نقطة وانتقل إلى المركز الثاني في تصنيفي مجموعتين البحري والإسكندرية ، فيما ارتفع فريق سبورتنج في المركز الحادي عشر إلى 28 نقطة.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في مجموعة بحرى كالتالى..
سبورتنج 0/ 0 طنطا
بلدية المحلة 2/ 0 المصرى بالسلوم
المنصورة 0/ 1 جمهورية شبين
أبو قير للأسمدة 2/ 1 المجد السكندرى
بايونيرز 0/ 0 الهلال بالضبعة

وتستكمل مباريات الجولة بثلاث مباريات تم تأجيلها للمشاركة فى كأس مصر، بين الأوليمبى ودكرنس، والحمام مع اتحاد نبروه يوم الجمعة، وأخيرا كفر الشيخ مع بروكسى يوم السبت.

Related posts

Leave a Comment