الرئيسية / الرياضة / جمعية “من أجل مصر” ببني سويف تستقبل العيد القومي للمحافظة بتنظيم يوم رياضي من ضمن الاحتفالات….بالصور

جمعية “من أجل مصر” ببني سويف تستقبل العيد القومي للمحافظة بتنظيم يوم رياضي من ضمن الاحتفالات….بالصور

بني سويف-صلاح القماش:
نظمت جمعية من أجل مصر بمركز ببا ببني سويف ، يوم رياضي ترفيهي ، وذلك في إطار الإحتفالات بالعيد القومي للمحافظة وذلك برعاية محافظ بني سويف والنائب عبدالله مبروك عضو مجلس النواب عن مركز ببا.
بدء اليوم بالنشيد الوطني ثم تلاوة ما تيسر من القرأن الكريم ، وكلمة ترحيبية للحضور ، ثم تلاها مبارة إفتتاحية ودية بين فريقين من أجل مصر بني سويق ومن أجل مصر ببا ، والذي أنتهت بالتعادل .
ثم فقرة ترفيهية للإطفال تلاها بدء المباريات والتي قامت بين كلا من : ” فريق سدس الامراء ، فريق حسن علام ، فريق طحا ، فريق منية الجيد ” ، حيث فاز فريق سدس الأمراء بالدورة المجمعه وتم تسليم الجوائز للفريق .
من جانبة أكد” عماد شعبان” منسق جمعية من أجل مصر بمركز ببا ، أن هذا اليوم يأتي ضمن إحتفالات المحافظة بالعيد القومي ، مؤكدا علي أستمر هذه الإحتفالات وهذة الأنشطة لخدمة أبناء المحافظة .
كما أشار “وليد سليم” المنسق العام لجمعية من أجل مصر ببني سويف ، لإحتفالات الجمعية بالعيد القومي في مراكزها السبع وكذلك إحتفالات عيد الام ويوم المرأة المصرية والعالمية ، منوها عن إحتفال يوم الاتنين بعيد الام بمركز الفشن .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *