عبد الباقى غزل المحلة : يتسلح ب22لاعبا لمباراة فاركو فى الدورى الممتاز

 

كتب / محمد عوض

يخوض فريق غزل المحلة بقيادة
أحمد عثمان المدرب العام لفريق غزل المحلة بسبب إيقاف عبدالباقى جمال المدير الفني من قبل رابطة الأندية المصرية المحترفة بسبب ما بدر منه تجاه الحكم محمد عادل أثناء إدارته مباراة غزل المحلة وفيوتشر الماضية وتغريمة مالية 10 آلاف جنيه فى
مواجهة قوية أمام فريق فاركو بقيادة طارق العشرى
اليوم الاربعاء ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من عمر بطولة الدورى الممتاز و المقرر لها فى تمام الساعة التاسعة و الربع مساءً وتقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية .

وسط منافسة مشتركة على تحسين المراكز بين الفريقين حيث يحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 30 نقطة.
بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 32 نقطة

ويبحث فريق غزل المحلة عن تحقيق الانتصار الغائب عنه منذ فترة طويلة أمام نادي فاركو للابتعاد عن دوامة الهبوط إذ يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة

ويسعى نادي غزل المحلة بقيادة عبد الباقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز. وحذر المدير الفني اللاعبين من خطورة فاركو وإمكانياتة مشيرا إلى ضرورة غلق المساحات وعدم السماح للخصم بامتلاك الكورة، مع ضرورة استغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

وقد استقر عبد الباقى وجهازه المعاون على تشكيلة الفريق من 22 لاعبا لدخول معسكر مغلق في برج العرب استعدادًا لخوض غمار مباراة فاركو على النحو التالى :

حراسة المرمى ..أحمد ميهوب، عمرو شعبان ، محمود الحضرى

خط الدفاع .. أحمد رضا ، محمد جابر ، السيد الشبراوى ، طارق سامى ، إيهاب سمير ، محمد بازوكا ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش ، مصطفى أسامة .

خط الوسط .. أحمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، إبراهيم عايش ، أحمد الجعيدي ، أحمد النادرى .

الهجوم .. كريم مصطفى ، حازم مرسى ، عبدالرحمن عاطف ، جبريل أوروك ، تشارلز باسى ..

وشهدت القائمة استمرار غياب كلا من ماو بالإضافة لمحمود علاء وهانى عادل بداعي الإصابة وخالد الاخميمى لاسباب خلافه مع المدير الفنى .

وفي الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري خسر الفريقين ، خسر غزل المحلة أمام فيوتشر على ملعبه ووسط جماهيره وخسر فاركو أمام الأهلي بثلاثية نظيفة على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 10 مباريات .
وخاض فاركو 25 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر 7 مباريات ، وسجل لاعبوه 22 هدفًا ، وتلقوا 23 هدفًا ، ويحتل المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 32 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام مباراة فاركو وغزل المحلة للحكم محمد العتباني يعاونه محمد السيد ومحمد أبو العزايم وسامح حسين، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وأسامة عبد اللطيف مساعد حكم ايمن نصر فيديو دهب

Related posts

Leave a Comment