الشباب والرياضة بالغربية تنظم أحتفالية ليلة القدر

كتب خالد الرزاز

نظمت اليوم مديرية الشباب والرياضة بالغربية “الادارة العامة للشباب” وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بقاعة المؤتمرات بالمديرية أحتفالية “ليلة القدر”.

بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد سعفان مدير الادارة العامة للشباب، وفضيلة الشيخ /مصطفى عبد التعاطى والذي تحدث عن فضل ليلة القدر والأعمال المستحبة فيها.

كما أشار إلى فضل ليلة القدر، التي أنزل فيها القرآن الكريم، تلك الليلة التي يغفر فيها الله لعبادة المؤمنين ويعتقهم من النار، لذا يحب على كل مسلم أن يتقرب فيها إلى المولى -عز وجل- حتى ينال شرف العتق من النار ودخول جنة الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء.

وبالختام وجه الدكتور عبدة ابوطالب وكيل المديريه للرياضه التنئة لجميع الحضور لقرب عبد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ووجه الشكر للإدارة العامة للشباب على حسن التنظيم للإحتفال بتلك الليلة.

كما تم تقديم الحفل إسراء مصطفى، وتقديم فقرات انشاد للشباب المبدع امنية عبد الهادى واسماء سلامة من ابناء النادى الثقافى، بإشراف الدكتور عادل غانم منسق النادي الثقافي، وبحضور سماح مصطفى

شيرين خليفة

Related posts

Leave a Comment