غزل المحلة فى مواجهة مصيرية امام الأهلى فى الدورى

كتب / محمد عوض

عشاق الكرة المستديرة على موعد وسهرة رمضانية كروية ومواجهة مصيرية ومرتقبة بين زعيم الفلاحين غزل المحلة بقيادة عبد الباقى جمال المدير الفنى ونظيره المارد الأحمر متصدر الدورى بقيادة كولر فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فى إطار الجولة الثالثة والعشرون ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز و المقرر لها مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا .
وأعلن عبد الباقى جمال المدير الفنى للفريق القائمة من 22 لاعبا للدخول معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاهلى .

وقد استقر على تشكيلة قائمة الفريق على كل من :

حراسة المرمى .. عمرو شعبان ، محمود الحضرى ، أحمد ميهوب .

خط الدفاع .. أحمد رضا , محمد جابر ، السيد الشبراوى ، طارق سامى ، إيهاب سمير ، محمد ” بازوكا ” ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش .

خط الوسط .. أحمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، إبراهيم عايش ، أحمد النادرى ، مصطفى ديشه ، أحمد الجعيدي .

الهجوم .. كريم مصطفى ، حازم مرسى ، عبدالرحمن عاطف ، جبريل أوريك ، تشارليز .

يغيب عن قائمة غزل المحلة حميد ماو لإصابته بمزق فى العضلة الامامية بينما غادر محمود علاء المران بسبب الاصابة و العرض على طبيب الفريق .

يدخل عبد الباقى جمال المباراة منتشيا بعد تحقيق فوز غال ومستحق على الاتحاد السكندري ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع متصدر المسابقة النادى الأهلى .

وكان عبد الباقى جمال المدير الفنى للفريق قد منح راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بالجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز بهدفين دون رد إحرازهما تشارلز باسى و حازم مرسى .

وخضع الفريق للتدريبات فى القاهرة بداية من الأحد الماضي استعدادًا لمواجهة الاهلى .

وعاد لاعبي الفريق كاملاً للتدريبات الجماعية مساء امس ودخلوا معسكرا مغلقا حتى موعد المباراة

على الجانب الآخر
عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بإغلاق صفحة الفوز على الهلال السودانى، والتفكير فى كيفية حصد نقاط مباراة غزل المحلة لمواصلة الصدارة على جدول الدوري بهدف استعادة الدرع الغائب عن الخزائن الحمراء منذ موسمين، وحذر كولر لاعبيه من خطورة الانشغال بمباراة نهائي كأس مصر المقرر لها الاثنين المقبل مع بيراميدز، مشدداً على ضرورة التعامل مع كل مباراة طبقاً لتوقيتها منعاً لتشتت أذهانهم.
ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

وقد استقر كولر على
تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة على النحو التالى :
حراسة المرمى : على لطفي .

خط الدفاع : علي معلول ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني .
خط الوسط : عمرو السولية ، مروان عطية ، أحمد قندوسي .

خط الهجوم : حسين الشحات ، محمود كهربا ، بيرسي تاو .

يدخل فريق غزل المحلة المباراة في المركز الثامن بعدما خاض 22 مباراة بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6
ويتربع الأهلى على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة .

يدير المباراة تحكيميا
محمود البنا حكم ساحه يعاونه محمد فاروق مساعد أول وحسن رمضان مساعد ثان وحكم رابع ابراهيم محمد

Related posts

Leave a Comment