اليوم : غزل المحلة يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب زعيم الثغر

كتب / محمد عوض

تنطلق في تمام الساعة
التاسعة والربع من مساء اليوم الجمعة مواجهة قوية ومثيرة من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين بالدوري الممتاز على استاد غزل المحلة .
حيث يستضيف زعيم الفلاحين بقيادة عبد الباقى جمال المدير الفنى صاحب المركز العاشر برصيد 27 نقطة نظيره زعيم الثغر بقيادة زوران المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة في لقاء خاص يسعي فيه كل طرف لحسم الفوز والحصول علي الثلاث نقاط لتحسين موقعة فى جدول المسابقة خاصة غزل المحلة
الذى يسعى لتحقيق الفوز في المباراة للتمسك بأمل المنافسة على دخول المنطقة الدفيئة ويسعى عبد الباقى جمال المدير الفنى لغزل المحلة لاستعادة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق الفترة الماضية وسوء النتائج واخيرا الخروج من كأس الرابطة التى كان وصيفها الموسم السابق مستغلا عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث

فيما يتطلع الاتحاد لحصد النقاط الثلاث البقاء فى المربع الذهبى .

وقد استقر عبد الباقى جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة على قائمة الفريق التي سوف تخوض لقاء الاتحاد السكندرى اليوم ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز على النحو التالى :
حراسة المرمى .. عمرو شعبان ، أحمد ميهوب .
خط الدفاع .. أحمد رضا ، محمود علاء ، محمد جابر ، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، معاذ الحناوى ، مصطفي العش .
خط الوسط .. أحمد الشيخ ، إبراهيما كونيه ، كريم مصطفي ، محمد ” بازوكا ” ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادرى ، مصطفي أسامه ” ديشه ” .
الهجوم .. حازم مرسي ، عبدالرحمن عاطف ” أجويرو ” ، تشارليز ، جبريال أوروك .

على الجانب الآخر
استقر زوران المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم،

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى المهدي سليمان وعمرو خليل وصبحي سليمان.

خط الدفاع صبري رحيل ، محمود علاء ، هشام صلاح ، السيد سالم ، خالد صبحي.

خط الوسط إبراهيم حسن، ميسي ، خالد الغندور ، محمود عبدالعزيز، محمد محمود ،إسلام عبدالنعيم ، ناصر ناصر، أحمد فهد، عبد الغني محمد، محمد فارس، فوزي الحناوي، عمار حمدي.

خط الهجوم أوستن أموتو وأحمد عيد.

ويغيب عن القائمة كل من مابولولو ومورو ساليفو ومصطفى إبراهيم بسبب الإيقاف وعبد الله نصيب وجازيتو لعدم الانتظام فى التدريبات والتواجد مع منتخبهم الوطنى .

عبر زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن ارتياحه بما حققه حتى الآن مع فريق الاتحاد السكندري على كافة الأصعدة سواء بالدورى الذي احتل الفريق خلاله حتي الآن المركز الرابع أو كأس الرابطة التي حقق الفريق خلالها الوصول إلى دور الثمانية بعد تخطى عقبة فاركو بركلات الترجيح..

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على استاد الإسكندرية قد انتهت بفوز غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء ويسعي الاتحاد لتحقيق الفوز لرد الاعتبار والحفاظ على وضع الفريق في المربع الذهبي

Related posts

Leave a Comment